رضوى الشربيني تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور: كل واحد حر

رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
رضوى الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
علقت الإعلامية رضوى الشربيني على انفصال النجمة نيللي كريم عن زوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور، مؤكدة أن الزواج والطلاق أمر طبيعي يحدث مع جميع الناس، ولكل بيت أسراره وحياته الخاصة به سواء في الزواج أو الطلاق.

تعليق رضوى الشربيني عن انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

قالت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "cbc سفرة"، إن كثيرًا من المشاهدين طلبوا منى التعليق على انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، وخاصة بعد تردد شائعات أن السبب وراء الطلاق هو أن نيللي عطلته عن عمله وعن نجاحه، وهذا الأمر غير صحيح إطلاقًا.
مضيفة: "أن لكل بيت أسراره، وليس من الضروري لكونهم مشاهير أن تكون حياتهم الخاصة وأسرارهم مشاعاً للجمهور، إحنا مالنا أصلاً، والناس مالها"، مشددة أن لنيللي حياتها الخاصة ولديها أولاد، وهشام كان معي في المدرسة، وفي النهاية كل واحد حر".
وأكملت: "إن نسبة الطلاق أصبحت مرتفعة، لأن الأزواج أصبحوا يفضلون الطريق الأسهل والأسرع وقت الخلافات وهو الطلاق، سواء في وجود أطفال أو لا، فالطلاق لم يعد بسب الخيانة أو الشتائم وسوء الألفاظ ولا بسب البخل، فالطلاق يحدث نتيجة لعدم الاحتواء والفجوة الموجودة بين الأزواج".
ووجهت رسالة لكل متابعيها ونصيحة لكل الأزواج قائلة "الاحتواء هو الحل حتى تكتمل الحياة الزوجية، فالاحتواء المادي من قبل الرجل ليس كافيًا، أو تلبية احتياجات الزوج من قبل المرأة ليس كافيًا، نحن بشر نمتلك أحاسيس وشعوراً، فلابد من احتواء هذه المشاعر".
يمكنكم متابعة رضوى الشربيني في يوم المرأة العالمي: كل سنة واحنا القوة الناعمة

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

في مفاجأة صادمة لكل جمهورها ومحبيها، تم الطلاق رسميًا الجمعة 30 مايو، بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف، وحفل زفاف أُقيم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وكان حديث السوشيال ميديا وقتها.
فيما لم يعلن الأمر أي منهما من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال يحتفظ الثنائي بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا.
واكتفت نيللي ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث شاركت فيديو جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».