شيرين عبد الوهاب تنفي مزاعم حسن الشافعي: احترم عقول الناس

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أزمتها مع شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" المملوكة للملحن حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مؤكدة أنها لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم في بيانه أمس.

علامات استفهام حول موقف الممثل القانوني لـ"روتانا"

وقالت شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي، أصدرته منذ قليل، إن "من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعاً عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية وبحلفك، التي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 ملايين، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".
وأشارت إلى أن "حسن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللاً وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

شيرين: فشلت خطة محمد الشاعر

وعن شريكه محمد الشاعر، قالت شيرين إنه زعم بحصوله على حكم بالإدانة وليس بالغرامة 5 آلاف جنيه، فذلك ليس بالحكم البات، وقد تم الطعن عليه بالنقض، مؤكدة أن المخطط الذي كان يُخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب في أن يحصل على حكم بالحبس من أجل إرغامي على الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد لله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقاً للقانون قريباً جداً بإذن الله.
وتابعت قائلة: "أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية التي لم يذكرها البيان، الذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم في دعوى التحكيم، ظناً منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من يوتيوب؛ فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون".

شقيقي وقَّع عقداً دون علمي

وفيما يخص تطورات الأزمة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، قالت شيرين: "لقد وقَّع عقداً دون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب أنه تم تحرير العقد بتاريخ إصدار التوكيل ذاته، أي يوم صدور التوكيل نفسه هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضح، بل الأدهى أنه تم وضع شرط تحكيم في العقد ذاته، وذلك لا يجوز قانوناً؛ لأنه يتطلب توكيلاً خاصاً بالشرط ذاته من ذلك التاريخ".
وأوضحت: "ثم خرج إلينا بكلامٍ مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدي فيه عليَّ بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي، وبدلاً من أن يشكرني على التنازل، ذهب يمضي عقد بيع بتوكيل مُلْغًى، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن من إدارتها بسبب هذا العقد".
وتساءلت شيرين عبد الوهاب، بقولها: "كيف تدعون أنني تعاقدت معكم وأنا لم يصلني منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات والأرباح في يوتيوب؟! بالاضافة لعدم نزول أي أغانٍ جديدة طوال هذه الفترة، وعدم نزول أي منشورات في مختلف المناسبات والأعياد المختلفة!".

سيعرف الجميع مَن الجاني بالفعل

واختتمت بيانها، قائلة: "أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع مَن الجاني بالفعل، وسوف تتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقاً للقانون، وإن غداً لناظره قريب".

حسن الشافعي: شيرين كانت على علم بالتعاقد

وكان حسن الشافعي، قد أصدر بياناً أمس الجمعة، قال فيه: "إن شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعلياً منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".
وتابع: "شيرين كانت على علم يقيناً بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسمياً لشركة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلاً لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذاً لشروط وأحكام العقد، ومن ثَم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقتها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».