مدحت صالح يتصدر الترند.. روج لألبومه الجديد عبر إنستغرام

مدحت صالح- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

روج الفنان مدحت صالح لأحدث ألبوماته "بالمختصر المفيد" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكشف لجمهوره عن الموعد المنتظر لطرحه عبر يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية.

مدحت صالح يروج لألبومه الجديد

نشر مدحت صالح البوستر الرسمي للألبوم الذي يحمل اسم بالمختصر المفيد، معلناً عن طرحه يوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري وكتب تعليق قال فيه: "إسمعوا ألبوم "بالمختصر المفيد" يوم الثلاثاء 13 أغسطس الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

وقد تفاعل الجمهور مع هذا المنشور وأبدوا حماسهم لهذه التجربة وأكد عدد كبير منهم على رغبتهم في الاستماع لأغاني هذا الألبوم.

حفل مميز في العلمين الجديدة

الجدير بالذكر أن مدحت صالح أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة، وشهد هذا الحفل زحاماً شديداً في أول أيام الدورة الثانية من المهرجان. وبعد نجاح الحفل أبدى مدحت صالح سعادته بهذه التجربة وكتب منشور قال فيه: "حفل لا ينسى من مهرجان العلمين في نسخته الثانية مع الإعلامية المتألقة منى الشاذلي".

أحدث أعمال مدحت صالح

شارك مدحت صالح فى رمضان هذا العام من خلال تتر مسلسل “امبراطورية ميم”، للفنان خالد النبوي، الذى عُرض ضمن السباق الرمضانى.

مسلسل "امبراطورية ميم" تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».