بين الغموض وروح النوستالجيا حقق TUL8TE نجاحاً استثنائياً

تووليت TUL8TE - الصورة من المركز الإعلامي لمنصة "سبوتيفاي"
خلال الفترة الماضية حقق الفنان تووليت - TUL8TE نجاحاً كبيراً فور إصدار ألبومه الغنائي الجديد والذي حمل عنوان "كوكتيل غنائي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حققت أغنياته عدد مرات استماع كثيرة على مختلف المنصات الموسيقية، وفور تحقيقه هذا النجاح أصبح تووليت - TUL8TE من أبرز المغنين في مصر والمنطقة العربية مما جعل كثيرين يحاولون تفسير هذا النجاح وتلك الظاهرة الموسيقية المختلفة التي قدمها للجمهور.

استغلال عاطفة "النوستالجيا" لدى الجمهور

من المؤكد عند النظر للوهلة الأولى لـ "فيديو كليب" أغنية "حبيبي ليه" لـ تووليت - TUL8TE والتي تجاوزت عدد مشاهداتها ثلاثة ملايين مشاهدة في أقل من شهر أو للبوستر الخاص بألبومه الغنائي وصولاً لنوع الموسيقى نفسها التي يُقدمها يجد بأنه ومن معه من المسئولين عن إنتاج وتسويق الألبوم الغنائي اعتمدوا بشكل كبير على عاطفة "النوستالجيا" لدى الجمهور.
لم يُراهن تووليت - TUL8TE على الجيل الجديد من المُستمعين الشباب وبالطبع لم يُراهن على جيل مُستمعي أغاني التسعينيات، ولكنه نجح في أن يصل لكليهما، حيث إن نوع الموسيقى الذي قدمه في أغاني الألبوم يعتمد بشكل كبير على نوع موسيقى قديم كان يتم تقديمه في الوطن العربي والعالم بشكل عام مع استخدام قليل لموسيقى "التكنو" في بعض الأغاني.

كما كان لافتاً للانتباه للتأكيد على حالة النوستالجيا هو "فيديو كليب" أغنية "حبيبي ليه" والذي تشابه بشكل كبير مع بعض مشاهد وأكسسوارات فيلم "أيس كريم في جليم" للمخرج خيري بشارة والفنان عمرو دياب والذي يعد من أيقونات جيل التسعينيات سواء على مستوى الأغاني أو السينما، فنجد تووليت - TUL8TE ارتدى نفس السترة التي ارتداها بطل الفيلم وقيادته للدراجة البخارية في شوارع القاهرة، وكان آخر الملاحظات على تلك النقطة هو البوستر الخاص بالألبوم الغنائي والذي اعتمد على طريقة ألبومات التسعينيات وبشكل خاص شعار الشركة والذي تشابه بشكل كبير مع أشهر شركات إنتاج الألبومات الغنائية في التسعينيات.

خلق حالة من الغموض..تسويق جيد أم لفت للانتباه ؟

ومن أكثر العوامل التي ساهمت في نجاح الألبوم الغنائي لـ تووليت - TUL8TE، هو خلق حالة من الغموض بارتدائه القناع، وبالطبع اسم مستعار فلا أحد يعرف شخصيته الحقيقية، وقد خلقت تلك الحالة من الغموض في العقل اللاواعي للجمهور حالة من التساؤل والنقاش وحتى من لم يستمع إليه سيسعى لذلك لكي يعرف من هو ! واستغلال هذا الغموض من الوارد أن يكون طريقة جيدة للتسويق بشكل عام وأيضاً للفت الانتباه.

وقد رأينا من قبل ظهور عدد من المغنين وتم تصديرهم للجمهور كسلعة فنية مختلفة وبعد إثارتها للانتباه وللجدال لفترة اختفت ولم تعد مرة أخرى، لذلك على تووليت - TUL8TE ألا يعتمد كثيراً على تلك الحالة المُختلفة ويعتمد بشكل حقيقي وأكبر على نوعية الأغاني والفن الذي يقدمه لجمهوره الذي بدأ في الالتفاف حوله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».