بعد رفع الإيقاف..  هيفاء وهبي تُعلن عن أولى حفلاتها في مصر 

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، وهذا يُعد الحفل الأول لـ هيفاء وهبي بعد رفع الإيقاف وانتهاء أزمتها مع نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

هيفاء وهبي تُقابل الجمهور المصري من جديد

روّجت هيفاء وهبي من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إلى حفلها الأول بمصر بعد قرار رفع الإيقاف وانتهاء أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية والموسيقية، وذلك من خلال نشر بوستر الحفل، والمُقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة الموافق 23 أغسطس.
وعلقت هيفاء وهبي على البوستر قائلة: "جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس".

أزمة هيفاء وهبي

تلقت الفنانة هيفاء وهبي أكثر من صدمة خلال الأيام الماضية، وهي وقفها عن الغناء والتمثيل أيضاً داخل مصر، ويأتي هذا القرار بعد تفعيل بروتوكول التعاون بين نقابة المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين، واللتين أصدرتا بياناً موحداً يمنع إعطاء تصاريح للنجمة هيفاء لمزاولة نشاطها الفني في مصر، وذلك بسبب إخلال الأخيرة بالعقود التي أبرمتها سواء في مجال التمثيل، حيث أخلَّت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، رغم حصولها على عربون التعاقد، تزامناً مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات، بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه.

يمكنكم متابعة أبرزهن هيفاء وهبي.. اكتشفي كيف دخلت النقوش البرية عالم الموضة؟

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان "يا نحلة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور. وقد حملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من التمرد على الحبيب بعد أن قررت هيفاء من خلالها التخلي عنه وتركه، بعد أن وصلت علاقتهما إلى طريق مسدود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».