مي سليم تكشف كواليس روج أسود وتنشر هذه الصور 

مي سليم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
احتفل صنّاع مسلسل "روج أسود" ببداية تصوير العمل، وقاموا بتقطيع التورتة بحضور نجوم وأبطال المسلسل.

كواليس مسلسل روج أسود

كشفت الفنانة مي سليم عن جانب من كواليس الاحتفال ببداية التصوير، ونشرت عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة صور جمعتها بأبطال وصنّاع العمل. وقد تفاعل عددٌ كبير من جمهورها مع هذا المنشور، وأضافوا العديد من التعليقات حول انتظارهم لهذا العمل.
مسلسل روج أسود يجمع بين عددٍ من نجوم الفن، وهم: الفنانة رانيا يوسف، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، وداليا مصطفى، وكريم العمري، وعابد عناني، ومحمد الدسوقي. والمسلسل إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف الكاتب أيمن سليم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
الجدير بالذكر، أن مي سليم قد طرحت منتصف أغسطس الماضي، أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية أخينا، من كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع أمين نبيل. وقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور طرحها.

آخر أعمالها الفنية

شاركت الفنانة مي سليم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل "سر إلهي"، وشاركها بطولته: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبدالله، ميمي جمال. كما شاركت بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "المداح- أسطورة العودة"، بطولة: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان.
وفي السينما عُرض للفنانة مي سليم في مايو الماضي، فيلم "بنقدّر ظروفك". وقد شاركت في بطولته إلى جانب: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، ومحمود حافظ، وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، وإبرام سمير. والمشرف العام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»