محمد إمام يدعم ابنة الفنان الراحل أحمد راتب.. ما القصة  

محمد إمام - الصورة من صفحته على انستغرام
محمد إمام - الصورة من صفحته على انستغرام

حرص الفنان محمد إمام ،على دعم ومساندة لمياء أحمد راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، وذلك عقب اعلان استيائها من عدم تكريم أي جهة رسمية أو المهرجانات الفنية الكبرى لوالدها الفنان الراحل.
وكانت لمياء راتب كتبت منشور عبر صفحتها على فيسبوك ، قالت من خلاله: "8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب".

محمد إمام عن الفنان الراحل أحمد راتب : من أقوى الممثلين في تاريخ الفن

وأعاد الفنان محمد إمام ، منشور نجلة الفنان أحمد راتب عبر صفحته على " انستغرام"، وعلق بالقول " والدك مش محتاج تكريم، الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة، الله يرحمه كان ممثل نادر.

يمكنكم قراءة ... فيديو.. عادل إمام يتحدث عن موهبة أحمد راتب ومشهد يستحق "الأوسكار"

دراما رمضان 2025

على جانب آخر يتواجد النجم محمد إمام في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، بعمل يحمل اسم "الكينج" من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.
يأتي ذلك بعد مشاركة مميزة له في موسم دراما رمضان الآخير من خلال مسلسل "كوبرا" الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية حول حيث مالك مركز ﻹصلاح وصيانة السيارات، حيث يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر، وضم المسلسل عدد آخر من النجوم وهم مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، دنيا ماهر، منة فضالي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».