أسماء بنات من الفيس بوك 
أسماء بنات من الفيس بوك 

أسماء موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حقيقية، تشكل بطاقة تعريفية لهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعطين للناس مصداقية صفحاتهن، سواء كانت تتحدث عن الأزياء أو الموضة أو الصحة أو السفر، "سيدتي وطفلك" جمعت عدداً من الأسماء، يمكنك اختيار ما يليق بابنتك منها.

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بالموضة

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بالموضة
                                                                                                                                 أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بالموضة

دانا

اسم عربي يطلق على الإناث، يعني "اللؤلؤ الأفضل حجمًا وقيمةً وجمالًا"، حيثُ يستخدم الاسم بشكلٍ شائع في الخليج العربي؛ بسببِ المهن التقليدية هُناك في استخراج اللؤلؤ حيثُ أعطوا كل نوعٍ اسمًا مُختلفًا، ويستخدم في العربية اسمًا للإناثِ فقط، وهو يذكرنا بمدونة الموضة دانا ملحس.

آسيا

اسم علم مؤنث، يوناني على اسم قارة آسية. أو فارسي بمعنى حجر الرَّحى، لأن شكل قارة آسية بشكل حجر الرحى. أو هو عربي بمعنى: المُواسية، الطبيبة المواسية. وبمعنى: الحزينة المتأملة، الدِّعامة، وهو يذكرنا بمدونة الموضة  آسيا عاكف.

ديالا

ديالا  اسم يطلق على البنات وهو اسم كثير الانتشار، ومعناه الرائحة العطرة، ويقال أنه يعني الوردة الجميلة، وقد انتشر هذا الاسم بشكل كبير في المنطقة العربية. خاصةً في العراق، فهناك نهر باسم ديالا، وفي الدول الأجنبية يعني اسم ديالا الأرض الخضراء الخصبة والمرتفعة، وهو يذكرنا بمدونة الموضة ديالا مكي.

تالا

يتشابه تالا مع تالين، والأول معناه النخلة الصغيرة، أما تالين فهو عربي مشتق من الفعل يتلو أي تلاوة القرآن، ولذلك تحب الكثير من الأمهات تسمية ابنتها بـ تالين أو تالية أي قارئة القرآن، وهو يذكرنا 

بمدونة الموضة  تالا سمان.

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الجمال

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الجمال
                                                                                              أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الجمال

سُنْدُس

من أسماء البنات المشتقة من الفارسية، وهو ضرب من الثياب الخضر من القَزّ، وهو رقيق الديباج، وذكر في القرآن: ﴿وَيَلْبَسُونَ ثِيَاباً خُضْراً مِنْ سُنْدُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ﴾ سورة الكهف: من الآية 31.[2]

والاسم سندس له استعمال وانتشار في العالم العربي، ويذكرنا بالمدونة سندس القطان.  

فوز

اسم يطلق على البنات، والفَوْز هو النجاح، والظفر بالخير، والنجاة من الشرّ، والهلاك. قال الشَّاعر: أيَا فوْزُ لو أبصرتني ما عَرَفْتِني لطولِ نحولي بعدكُم وشحُوبي وأنتِ مِنَ الدُّنيا نصيبي فإنْ أمُتْ فليتَكِ من حُورِ الجِنانِ نصيبي، وهو يذكرنا بمدونة الجمال فوز الفهد. 

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الصحة والتغذية

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الصحة والتغذية
                                                                                                                        أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بنصائح الصحة والتغذية

لمى

هو اسم  عربي مؤنث لها جذور في الشعر العربي. إنها تعني "الشفاه التي هي مظلمة كلون الغروب"، ويستخدم غالباً في الشعر للإشارة إلى شفاه المحبوب. وهو يذكرنا باخصاصية التغذية العلاجية، لمى  طباشة.

نادين

نادين‏ هو اسم علم مؤنث، من أسماء بنات فرنسية أو أوكرانية ويُعتبر اسم ناديا تصغير لاسم ناديجدا (بالروسية) والذي يعني «الأمل» باللغة الروسية، وبالفرنسية يعني الندى الذي يبلل أوراق الورد وقت سطوع الشمس، وهو يذكرنا باختصاصية التغذية الطبية، الدكتورة نادين عون.

رزان

أصل اسم رزان من كلمة رزين أي عاقل ويفكر بحكمة وهي عكس كلمة طائش، ورزان بفتح الراء يعني الوقار ويعني رزينة في تصرفاتها، وهي من الأسماء المنتشرة في العالم العربي، والذي تطلقه كثير من الأمهات في الدول العربية على المواليد الجدد من البنات. ويذكرنا باختصاصية التغذية والتربية البدنية  رزان شويحات.

ناظمة

اسم مؤنث عربي، يطلق على البنات، وهو من معاني الأسماء التي ذكرت في القاموس العربي، هي الآلَةُ النَّاظِمَةُ، والآلَةُ الْحَاسِبَةُ، الْحَاسُوبُ. وهي تذكرنا بالمدونة الكندية من أصل عربي، ناظمة قريشي المتخصصة في التغذية قبل الولادة وبعدها، سواء في الوزن الصحي، وداء السكري. 

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بوصفات الطبخ

أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بوصفات الطبخ
                                                                                              أسماء بنات على فيس بوك اشتهرن بوصفات الطبخ

داليا 

الاسم موجود في أصول اللغة العربية ومصدره (كرم العنب)، وهو يذكرن باخصائية الطبخ ومؤلفة كتاب الطبخ داليا دغمش.

نور

نور هو اسم علم شخصي من أصل عربي يستخدم للذكور والإناث، معناه الضياء، ويعتبر من الأسماء الشائعة عند الذكور والأناث في العالم العربي وأيضاً في تركيا وباكستان، وهو يذكرنا باختصاصية الطهي الصحي نور الغنام. 

أماندا

اسم بنت مميز لاتيني معناه الحب الشريف والحب الطاهر والجميل، وهو من أسماء البنات الجميلة والمنتشرة منذ القدم. وهو يذكرنا بمدونة الطعام أماندا من المغرب. التي اشتهرت صفحتها على الفيس بوك.  

تعرّفي إلى  أسماء بنات تناسب المستقبل