أفكار رومانسية لذكرى ميلاد الخطيب

أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
شراء كتاب مفضل له
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
الهدية قد تكون كلمات رقيقة أو نظرات حالمة
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
إهداؤه الورود الجميلة
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
الهدية قد تكون كلمات رقيقة أو نظرات حالمة تعبر عن مشاعرك
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
التنزه معاً في مكان رومانسي
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
أفكار رومانسية لعيد ميلاد الخطيب
5 صور

الهدية هي بمثابة رسول حُب، وناقل سحري لمشاعرك الرقيقة وأحاسيسك المرهفة، يمكنها أن تعبّر عنك بدون كلمات، وتتحدث بدون عبارات، وترسل أدق الإشارات، وتهمس بنبضات القلوب، ومكنونات الأنفس، وخبايا العواطف بأبسط الطرق وأروعها، خاصة في ذكرى ميلاد خطيبك... "سيدتي" التقت استشاري العلاقات الإنسانية والأسرية الدكتورة سهير متولي؛ لتحدثك عن أفكار رومانسية لذكرى ميلاد خطيبك، في السياق التالي..

الهدية قد تكون كلمات رقيقة أو نظرات حالمة


تقول الدكتورة سهير متولي لـ"سيدتي": الرسول، صلى الله عليه وسلم، يقول لنا: "تهادوا تحابوا"، فللهدية سحر عجيب، خاصة في العلاقات الرومانسية، فهي تتحدث نيابة عنك، وتعبّر بقوة عن مشاعرك تجاه خطيبك، ولا يلزم دائماً أن تكون الهدية ثمينة، فرسالة دافئة تحمل كلمات حُب رقيقة، قد يكون لها فعل السحر والكثير من المعاني عند خطيبك، فهي تجسّد مشاعر الحب والودّ، وتؤلف فيما بين القلوب وتكشف ما تعجزين عن الإفصاح به بينك وبين خطيبك، ولا يلزم أن تكون الهدية بشكلها التقليدي، قد تكون رحلة أو دعوة عشاء، أو حتى أمسية شاعرية في الهواء الطلق، فهناك العديد من الأفكار المميزة والتي قد تجلب السعادة لخطيبك، وتكون بمثابة هدية سعادة رومانسية لخطيبك...

- بعض الأفكار لجعل خطيبك سعيداً في ذكرى ميلاده

التنزه معاً في قارب رومانسي

التنزه معاً في مكان رومانسي


تقول د. سهير: "بالإمكان مفاجأة خطيبك والاتفاق المسبق مع صاحب قارب صغير؛ يبحر بكما معاً في جولة داخل المياه، سواء بحيرة أو في نهر، مع تجهيزها بالبالونات والأشرطة الملونة، في إطار جو موسيقي، أو إحدى الأغاني المحببة إلى قلبه، مع تناول الغداء داخل هذا القارب، أو بعض الأطعمة التي صنعتِها خصيصاً لهذه المناسبة، مع التقاط الصور السيلفى الرائعة، فيمكنك الاستمتاع بجولة تتسم بالخصوصية، وإعطاء المشاعر بينكما المزيد من القوة.

ترتيب عشاء رومانسي

الذهاب لأحد المطاعم المحببة إليكما، واختيار أطباق مميزة تكون محببة إليكما تتشاركانها معاً في جو رومانسي شاعري، مع الاستمتاع بالموسيقى، ومع إلقاء بعض أبيات الشعر المنمقة والمنتقاة بأحسن الكلمات تعبّر عن مشاعرك الجميلة، وبإمكانك جعله يوماً مميزاً؛ توثقين فيه المشاعر العميقة الدافئة بينكما؛ لتكون ذكرى تستدعيانها وقت الحاجة.

عشاء رومانسي

شراء كتاب مفضل له

من الممكن إذا كان خطيبك من هواة القراءة، فالكتاب خير هدية للحبيب؛ تصلح كهدية قيمة له بشكل كبير، سواء كان كتاباً أو رواية رومانسية مفعمة بالمشاعر الجميلة، فعندما تقدمين كتاباً جميلاً لخطيبك كهدية؛ فأنتِ تهدينه زمناً من السعادة والمتعة، فليس هناك هدية أجمل يمكن أن يتبادلها الأحبة كالكتاب.

تابعي المزيد: أهم الأمور التي تنتظرها الفتاة من خطيبها خلال فترة الخطوبة

الورود الحمراء

كلنا نعلم أن اللون الأحمر هو لون الحب والرومانسية، والورود الحمراء أجمل هدية كلاسيكية رومانسية لأي مناسبة، فهي تستطيع البوح عما يعجز اللسان عن قوله، وباقة الورود الجميلة ستظل دائماً موضع إعجاب وتقدير، ويمكنك ترتيبها في صندوق هدايا، أو رصها في مزهرية؛ لتكون هدية مميزة ولا تنسى.
إهداؤه الورود الجميلة

إطار صورة لصورتكما معاً

دائماً الصور تخطف القلوب، فبإمكانك تجهيز تابلوه كبير بداخله صورة تجمع بينك وبين خطيبك، وتكون محببة إليكما، مدوّن أسفلها عبارات تهنئة ومشاعر حب، وهي تعتبر من الهدايا الأقل تكلفة، وتجعل خطيبك يشعر بالسعادة.

الأجهزة الإلكترونية

ليست مصادفة أن أغلب الهدايا التي يفضلها الرجل هي الهدايا الرجالية، والرجال يهتمون بالجانب العملي أكثر من الجانب المعنوي للهدية، والأجهزة الإلكترونية من أكثر الأشياء التى يسعد بها الرجال، وخاصة في الآونة الأخيرة، سواء كانت موبايل أو سماعة بلوتوث أو شاحناً أو جهاز تعقب مفاتيح السيارة بالبلوتوث، أو شاحن سيارة لاسلكي، فكثير من الرجال يجدون السعادة في تجديد أجهزتهم الإلكترونية، فقدمي له قطعة هذه الهدايا الإلكترونية الحديثة وفق احتياجه لها.

شراء كتاب مفضل له

كوب قهوة أو كوب حراري المجّ الحراري

إذا كان خطيبك عاشقاً للقهوة، فيمكن إعطاؤه كوباً من القهوة مصمماً خصيصاً له ومطبوعاً عليه صورة لكما جميلة، أو كوب حرارياً به بطارية تتحكم في درجة حرارة القهوة؛ لتبقى ساخنة طوال الوقت، هذه الهدية ستكون مثالية لخطيبك.

شنطة رياضية

هذه الشنطة ستفي باحتياجات النادي الرياضي أثناء ممارسة خطيبك الرياضة في النادي أو الجيم، قد لا تكون هذه الهدية مناسبة لغير الرياضيين، لكنها من الهدايا الرجالية المميزة، خصوصاً إذا كان الشخص الذي ترغبين بإهدائها له من المواظبين على الرياضة.

هدية مجموعة أدوات رياضية

قطعة ديكور مكتبي

من الهدايا المميزة لتقديمها لخطيبك هدية قد يحتاجها في العمل؛ كقطعة ديكورية توضع أمامه تعطي لمكتبه طابعاً مميزاً، وتنقله إلى أجواء مميزة ورائعة؛ مثل: ساعة مكتبية، أو لوحة قرآنية تعلق على الحائط، أو حافظة أوراق، أو بوصلة لاتجاه القبلة، أو صورة تجمعكما معاً.

ميدالية مفاتيح

عادة ما يستخدم الرجال العديد من المفاتيح؛ إذا كان خطيبك يحمل العديد من المفاتيح، تعتبر ميدالية للمفاتيح أو علّاقة للموبايل مصنوعة من الفضة الجميلة، أو ميدالية سيارة أنيقة هدية مناسبة لذكرى ميلاد خطيبك، سواء كانت من الفضة أو الصلب أو الخشب، كلها لها نفس المعنى والفرحة، وكل نوع منها له جمال مميز وطابع أنيق.

تابعي المزيد: صورة أعادت لخطيبين الابتسامة و16 ألف يورو