تسريحات شعر مناسبة لاحتفالات العام الجديد من وحي النجمات

تسريحات شعر مناسبة لاحتفالات العام الجديد من وحي النجمات
درة زروق -الصورة من حسابها على انستغرام

هناك الكثير من خيارات تسريحات الشعر المتاحة أمام المرأة، والتي يمكنها اعتمادها في احتفالات العام الجديد. ونظراً إلى أن النجمات عادة ما يلهمن النساء إطلالات عصرية جذابة، فهن يوفرن لك العديد من تسريحات الشعر المناسبة ، والتي تلائم مختلف أشكال الوجوه وأطوال الشعر، وهي تسريحات مرفوعة ومنسدلة تناسب مختلف الأذواق. وقد اخترنا في ما يلي مجموعة تسريحات شعر مناسبة لاحتفالات العام الجديد، من وحي النجمات.
تابعي المزيد: ضفر الشعر موضة الموسم Braided Hairstyles

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الويفي المنسدلة من ماريتا الحلاني


الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، تلهمك إطلالة شبابية وحيوية ، حيث بإمكانك أن تستوحي منها نسخة رائعة من تسريحة الكعكة، وهي تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة، فهي تسريحة مريحة ومناسبة لحفل نهاية العام، وتضمن لك مظهراً حيوياً جذاباً.

تسريحة الشعر المالس مع أكسسوار الشعر الناعم من درة زروق


أما إذا كنت من محبات تسريحات الشعر الطويل المنسدل الناعمة، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة النصفية المثبتة بأكسسوار ناعم، وقد استوحيناه هذه التسريحة من الممثلة درة زروق، لتكون إطلالتك في غاية الرقي والأناقة .

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع من أصالة


هذه التسريحة تناسب مختلف أطوال الشعر، وهي إحدى أكثر تسريحات الشعر شعبية ورواجاً بين النساء. ولحفلاتك في العام الجديد ، تلهمك الفنانة أصالة تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة الى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس المزينة بأكسسوار فخم من بلقيس


هذه التسريحة التي استوحيناها من أحدث إطلالات الفنانة بلقيس، مثالية ورائعة، وهي خيار رائع لمحبات تسريحات الشعر المريحة والراقية. كما أن تزيينها بأحد أكسسوارات الشعر المرصعة الناعمة، طريقة مثالية لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل من رحمة رياض


لا يمكن أن تغيب تسريحة الشعر الويفي المنسدل عن قائمة تسريحات الشعر المناسبة لحفلات العام الجديد ، فهي تسريحة شعر أيقونية، تضمن للمرأة مظهراً حيوياً وجذاباً. كما أنها خيار مثالي لذوات الشعر الخفيف، كونها تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة. اعتمديها مع الفرق الجانبي على طريقة الفنانة الشابة رحمة رياض.
تابعي المزيد: حصاد 2022: تسريحة الشعر الأكثر رواجاً وشعبية بين النجمات