نورا سليمان: شكراً أمي فلولاك ما كنت اليوم مهندسة وأما ناجحة 

تبقى الأم على مر العصور مصدرَ الحب والحنان لأبنائها، والمدرسة والمعلمة الأولى، والقدوة والمُلهمة في كل مناحي حياتهم.
ويستمدُّ الأبناء من أمهاتهم القوةَ والطموحَ في مواجهة الحياة، وصناعة مستقبلهم، لذا ينتظرون "يوم الأم" بفارغ الصبر، في 21 مارس من كل عامٍ، ليعبِّروا لأمهاتهم عن مشاعرهم نحوهن، وحبهم العظيم لهن، وتقديرهم لتضحياتهن، مع الحرص على تقديم هدايا مادية لهن، أو تنظيم كلماتٍ رقيقة، تدغدغ مشاعرهن.
"سيدتي" وبهذه المناسبة التقت بمهندسة الديكور نورا سليمان، التي هنَّأت والدتها خلال جلسة تصويرٍ خاصة، مؤكدةً أنها تدين لها بالفضل فيما وصلت إليه اليوم بمجال عملها مهندسةَ ديكورٍ، مبديةً سعادتها كذلك باحتفاء ابنتيها الصغيرتين بها.

سيدة ناجحة

تقول نورة سليمان في رسالتها لوالدتها :علَّمتني أمي، أن الجد والاجتهاد، وإدارة الوقت، وترتيب الأولويات أفضل طريقةٍ للتوفيق بين كوني أماً ومربيةً ناجحةً من جهة، وسيدة أعمالٍ مجتهدةً من جهة أخرى.
شكراً أمي ، شكراً لكِ على دعواتكِ ودعمكِ وتوجيهكِ لي، شكراً لكِ على ذوقكِ الراقي، واهتمامكِ بأدق التفاصيل التي دائماً ما أتذكَّرها، وتكون حاضرةً أمامي، وأنا أمارس عملي في تصميم أي فكرةٍ، أو منتجٍ.
بدعمك يا أمي أصبحت امرأةً ناجحةً، وأعمل كل يومٍ بدافع الارتقاء بجودة الحياة والذوق العام في وطني.
ولولاكِ يا أمي ما استطعتُ أن أصبح اليوم مهندسةً بارعةً، تطمح للوصول بمجال العمارة والتصميم الداخلي في بلادها إلى مستوياتٍ عالمية.

أمٌّ لملاكين

وتابعت المهندسة نورا رسالتها لوالدتها : عندما أصبحت أماً، حرصت على أن أسير على نهجكِ في تربية أجمل ملاكين في حياتي، ليلى وآية، اللتين استمدُّ منهما القوة والحب والحنان.
حرصت على أن أكون قدوةً لابنتَي، كما كنتِ لي يا أمي، وما زلتِ قدوتي وتاجاً على رأسي.
أتمنى لليلى وآية أن تصبحا قائدتين في مجالاتٍ، تدخلانها بشغفٍ، وتخدمان من خلالها الدين والوطن والعالم أجمع بما يثري مسيرتهما ويحقق طموحاتهما.
شكرا أمي تاج راسي..

نبذة عن نورا سليمان

يذكر أن المهندسة نورا سليمان التحقت ببرنامج التصميم الداخلي في جامعة الأمير سلطان بتشجيعٍ وإلهامٍ من والدتها، التي تعلَّمت منها النقد التصميمي، والمهارات التحليلية، وكيفية المزج والمطابقة، كما تمكَّنت من الحصول على ثقة والدها بالعمل على مشروعاتٍ عدة، وزيارة مصممين عالميين، وإطلاق شركة تصميمٍ داخلي، والتوسُّع في مجال الاستشارات والتصميم الداخلي والمقاولات.
كذلك نفَّذت عدداً من مشروعات التطوير العقاري، ومشروعاتٍ فندقية في المدينة المنورة، وأخرى في مجال المطاعم والمقاهي والفلل السكنية، وتسعى إلى الدخول في شراكاتٍ استراتيجيةٍ مع أهم دور التصميم العالمية، والاستمرار في تحقيق الإنجازات في مجال التصميم والفن للإسهام في الوصول إلى أهداف "رؤية 2030".
اقرأ المزيد : في يوم الأم.. المصممة أروى العماري ووالدتها في لقاء حصري مع "سيدتي"