صدقي صخر يعلن عودة المحامي لطفي عبود من جديد‏

صدقي صخر- الصورة من حسابه على إنستغرام
صدقي صخر- الصورة من حسابه على إنستغرام
شارك الفنان صدقي صخر صورةً جمعته مع الفنان عمرو وهبة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذلك من كواليس مسلسلهما الجديد الذي يحمل اسم "رقم سري".

صدقي صخر يعلن عودة المحامي لطفي عبود

نشر صدقي صخر صورةً جمعته بـ عمرو وهبة من كواليس تصوير مسلسلهما "رقم سري"، وعلّق عليها قائلاً: "المتر لطفي ووافي الأسيستانت رجعوا اتجمعوا. يبقى أكيد فيه قضية جديدة".يمكنك قراءة مؤلف مسلسل صوت وصورة يكشف لـ سيدتي تفاصيل تقديم جزء ثانٍ

ويعَد مسلسل "رقم سري" امتداداً لمسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه العام الماضي، وقدّم من خلاله صدقي صخر دَور المحامي "لطفي عبود"، ويتناول قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي.
مسلسل "رقم سري" بطولة: ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، وعدد من الفنانين. ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

مسلسل "صوت وصورة"

شارك صدقي صخر العام الماضي بطولة مسلسل "صوت وصورة" مع النجمة حنان مطاوع، وقدّم دَور المحامي "لطفي عبود". تدور أحداث المسلسل حول شخصية "رضوى محمود أبوزيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي، أنها تتعرّض لتحرش جنسي، وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.
وشارك أيضاً في بطولة مسلسل "صوت وصورة" كلٌّ من: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فوّاز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلاني، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري. تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

يمكنكِ متابعة من بينهم ميرهان حسين ونهى عابدين وسامح حسين: نجوم تمنوا العمل مع منى زكي تعرّفي إليهم

آخر أعمال صدقي صخر

من جهة أخرى، انتهى صدقي صخر من تصوير فيلم "قصر الباشا"، والذي يقدّم فيه شخصية "نجيب الدسوقي". والعمل من بطولة: أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان، والسعودية سمية رضا، والفنان هيثم زيدان. والفيلم تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.
كما قدّم صدقي صخر مؤخراً بودكاست "كلام عائلي"، يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية، ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".