بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة آسيوية.. إليكِ أجمل إطلالات إلهام علي

إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

حصلت الفنانة السعودية إلهام علي على جائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024، وذلك ضمن حفل الجوائز العالمي Septimius Awards، حيث تم ترشيحها لهذه الجائزة من قبل، لتصبح أول ممثلة عربية تترشح لها مرتين على التوالي.
يقام حفل جوائز Septimius Awards سنوياً لتكريم الأفلام القصيرة، والطويلة، والوثائقية، والرسوم المتحركة، فضلاً عن المسلسلات والسيناريوهات، ويتم تقسيم الجائزة إلى ثلاث فئات حسب القارات، والتي تشمل أفضل ممثلة، وأفضل ممثل، وأفضل فيلم.
وبهذه المناسبة، نستعرض معكِ أجمل إطلالات إلهام علي، حيث إنها من النجمات السعوديات اللواتي يتمتعن بأناقة وجاذبية لافتة، ولها أسلوب مميز في اختيار الأزياء.

إلهام علي بفستان أسود في حفل Septimius Awards


اختارت إلهام علي فستاناً أسود بسيطاً بأكمام طويلة خلال حضورها حفل Septimius Awards وفوزها بالجائزة، تميز بقصته الجذابة بقماش شفاف على الصدر والأكتاف، مع تصميم يحدد الخصر وتنورة بقصّة واسعة بطبقة من التول، والذي تناسب بشكل كبير مع قوامها، وكذلك مع أجواء هذه المناسبة.

إلهام علي عروس بالفستان الأبيض


بدت إلهام علي مثل العروس بهذه الإطلالة الراقية بالفستان الأبيض، والذي تميز ببساطته مع قصّة عمودية تبرز قوامها الممشوق، وسترة طويلة بصيحة الكاب مع أكمام شفاف طويلة ومفتوحة من الجانبين، وتزين السترة بالأكسسوارات المعدنية باللون الفضي على الياقة والصدر، وهذا التصميم من توقيع المصممة أمل القحطاني، وقد أضافت لمسة ناعمة بالأقراط القصيرة.

أناقة إلهام علي بالثوب الأزرق


خلال لقاء تلفزيوني مع مقدم البرامج نيشان، اعتمدت إلهام ثوباً راقياً ومحتشماً باللون الأزرق، بتصميم بسيط مع أكمام طويلة، ومزين بالتطريزات البرّاقة باللون الأزرق، التي تظهر على التصميم بشكل طولي وحتى الياقة، وكذلك على الأكمام، وبدت إطلالتها مميزة ولافتة للأنظار، وهي من توقيع المصممين خالد ومروان، ونسقت معها مجوهرات ألماسية من Adiba Maison.
شاهدي إطلالات النجمات بفساتين ناعمة من أجواء العطلات الصيفية

رقي وأنوثة إلهام علي بالفستان الأسود


من الإطلالات المميزة التي لفتتنا، تلك الإطلالة بالفستان الأسود الذي يجمع بين الرقي والأناقة، وهو بأكمام طويلة مع صيحة الأوف شولدر بكمّ واحد، وقصّة بكشاكش على الخصر تبرز نحافته، مع تنورة تتسع من أسفل، وهو من توقيع Avaro Figlio، وأضافت للفستان لمسة برّاقة بالصندل الأسود المرصع بالفضي، والمجوهرات الألماسية من مجوهرات الفردان تتألف من الأقراط والخواتم.

إلهام علي بالثوب الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي


تحرص إلهام علي على المشاركة في الاحتفالات الخاصة بالسعودية، وأبرزها اليوم الوطني السعودي، حيث تفتخر بانتمائها لهذا الوطن، وتشارك في هذه الاحتفالات بإطلالات جذابة وراقية تتناسب مع تلك الأجواء، وهنا تظهر بالثوب الأخضر بالطابع الشرقي والمزين بالتطريزات باللون الأصفر التي ترمز للسعودية، مع غطاء رأس أخضر شفاف، وهو من توقيع المصممة سارة التويم، وزادت فخامة الإطلالة بالمجوهرات الذهبية التي تجمع بين السلاسل الطبقات والأقراط الطويلة.

إطلالة حيوية لإلهام علي بفستان مطبع بالورود


تتميز إطلالات إلهام علي بالتنوع، ما بين الأزياء الشرقية الراقية، والفساتين الأنثوية المفعمة بالحيوية، وفي إطلالة يوم ميلادها، تألقت بفستان أبيض بياقة مربعة ومزينة بطبعات الورود التي زادت من حيويته وأناقته، وتميز الفستان بقماشه الشفاف مع أكمام طويلة واسعة، وتنورة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، وهو من توقيع The HHart of the UAE، وأضافت لمسة رقيقة لهذه الإطلالة بقطع مجوهرات من الفردان.
اكتشفي حكاية نانسي عجرم مع الترتر.. ما سر تعلقها به؟

إلهام علي بجمبسوت وردي ناعم


ولأنه لون الأنوثة الأول، اختارت إلهام علي الجمبسوت الوردي في إحدى إطلالاتها الرقيقة والناعمة، وتميز بتصميمه الرومانسي البسيط والمحتشم في نفس الوقت، فهو بأكمام بليسيه طويلة من الشيفون، وياقة مرتفعة، مع قصّة تحدد الخصر، وسروال بليسيه واسع، وهو من توقيع Perla، وقد لفتت الأنظار بهذه الإطلالة المميزة والعصرية.

إطلالة إلهام علي بالفستان الأصفر


نتذكر واحدة من أجمل إطلالات إلهام علي المشرقة بهذا الفستان الأصفر من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، بتصميم مميز ولافت للأنظار، مع أكمام قصيرة مزودة بوشاح طويل من الخلف يبدو مثل الكاب، وأكملت إطلالتها الأخاذة بمجوهرات بلغاري Bulgari التي جمعت بين الأقراط والخاتم.

إلهام علي وأناقة ورقيّ اللون الأبيض


من إطلالاتها المميزة، هذا اللوك الراقي باللون الأبيض، الذي يجمع بين ثوب أبيض ناعم مع سترة بصيحة الكاب بتصميم البليزر مزينة بالريش التي تمنحها لمسة فاخرة، وهو من توقيع Suave Abaya، وأكملت اللوك بحذاء كلاسيكي فضي بتصميم مدبب من الأمام، وزادت سحراً بمجوهرات الفردان الألماسية.

القفطان المغربي بأسلوب إلهام علي


نختتم مختاراتنا من إطلالات إلهام علي بهذا القفطان المغربي الأخضر الذي تميز بتصميمه الراقي من توقيع مصممة القفاطين سلمى بن عمر، يتألف من طبقتين، الطبقة الداخلية باللون الرمادي الباستيل، مع تصميم أشبه بالسترة باللون الأخضر وبقصّة واسعة وأكمام طويلة، مزين بتطريزات ذهبية مستوحاة من أوراق الشجر على منطقة الخصر وأسفل الحزام الذهبي الذي يحدده، ونسقت معه أقراطاً ذهبية من مجوهرات الكوهجي.
سيعجبك أيضاً: لهذه الأسباب تختار النجمات الفستان الفوشيا في السهرات