جينيفر لوبيز بعد الانفصال.. إطلالات تفضح المعاناة وخيبة الأمل

جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل غولدن غلوب الأخير (مصدر الصورة Earl Gibson III/Golden Globes 2024/Golden Globes 2024 via Getty Images)
جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل غولدن غلوب الأخير (مصدر الصورة Earl Gibson III/Golden Globes 2024/Golden Globes 2024 via Getty Images)

كما في كل طلاق تمر به النجمة الأيقونية في عالم الموضة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez نلمس تعديلات في أسلوب لباسها؛ فالنجمة إما تلجأ إلى أزياء أنثوية صارخة لتوحي للكل بأنها سيدة قوية تخطت الكثير ولا يزال أمامها الكثير من التجارب التي ستختبرها بحلوها وبمرها، أو إلى الطابع المينيمالي الذي ينم عن نضج في تفكيرها؛ فهي ليست المرأة الأولى التي تتعرض فيها للخذلان من زوجها الحالي، فالثنائي الشهير بنيفير Bennifer مر بالكثير، ولكن الزواج الذي انتهى بعد سنتين من إتمامه أسقط أمل البعض بالنهايات السعيدة وقصص الحب الرومانسية؛ فمنذ إعلان خبر انفصالها عن زوجها النجم بن أفليك وانتقال كل منهما إلى بيت منفصل عن الآخر بدأت جاي لو تسلك منهجاً مختلفاً بإطلالاتها فلقد مرت بالكثير مؤخراً من يوم ميلادها إلى تخليها عن جولة موسيقية أعدت لها الكثير في سبيل إنقاذ زواجها، ومروراً بظهورها وحيدة في حفل ميت غالا وغيرها من المناسبات التي احتاجت فيها إلى ظل زوجها الذي اختار الانزواء بعيداً عنها إلى حين توقيع أوراق الطلاق رسمياً؛ فكيف بدت لنا إطلالات جينيفر لوبيز الأخيرة؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


منذ مايو الماضي تحوم التساؤلات حول طبيعة علاقتهما إلى أن تقدمت جينيفر لوبيز بدعوى الانفصال الرسمي إلى المحكمة، ومنذ ذلك الحين وإطلالاتها تشهد تغييرات وتحولات مثيرة للاهتمام؛ فبعيداً عن السجادة الرسمية والإطلالات المنسقة مع طاقمها المحترف هناك جاي لو أخرى تعيش أزمة الانفصال، فلنتحدث بالتفصيل عن إطلالاتها التي تراوحت خلال فترة الانفصال بين الأبيض والأسود والحيادية. في هذه المرة اختفت إطلالات جاي لو الجريئة ليحل البليزر والسراويل الواسعة وخاصة الدنيم؛ لتكشف عن اتجاه مينيمالي يكشف عن ميل إلى مقاربة الحالة التي تعيشها. تضحك جاي وتتألق تحت الأضواء، ولكن معاناتها تتجلى في صور تنشرها مع ابنها معلقة لابنها ماكس العبارة التالية: "أنت كل القلب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

20 من مايو 2024 إطلالة رزينة بالأبيض والأسود

Embed from Getty Images


رصدت الكاميرات في كاليفورنيا إطلالة لجينيفر لوبيز ببلوزة من الكتان الأبيض بقصة أوفرسايز تنسدل من كتف واحدة مع سروال واسع مريح من الكتان، وانتعلت معه الحذاء الرياضي الأبيض، وقد أرخت شعرها بعفوية على كتفيها مع نظارات أفياتور بنية شفافة. ولكنها أطلت خلال افتتاح فيلم Atlas في الأسبوع نفسه في المسرح المصري في كاليفورنيا بفستان رسمي ضيق وطويل باللونين الأبيض والأسود، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون مشدودة إلى الأعلى مع عقد مجوهر زين عنقها.
تابعي المزيد عن الظهور الأول لـ بن أفليك بعد تقديم جينيفر لوبيز طلب الطلاق

يونيو 2024 إطلالة حيادية ونظارات تخفي الكثير

Embed from Getty Images


وعلى عكس إطلالتها في يناير الماضي في عرض إيلي صعب الراقي، أطلت جينيفر لوبيز بفستان مستوحى من معطف ترنش بقصة طويلة واسعة مع أكمام قصيرة، وذلك خلال عرض ديور لصيف 2024 الراقي، وحضرت النجمة بنظارات سوداء على شكل Cateye لم تخلعها إلا نادراً. وسرحت شعرها بشكل قصير مينيمالي. ونسقت معه قفازات من الساتان الأسود وانتعلت حذاء بلاتفورم نيود.

يوليو 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chloe (@_jlothaqueen)

وخلال وجودها في نيويورك رصدت عدسات المصورين إطلالة ستريت ستايل لها هي عبارة عن بليزر من الكريب الأبيض مفتوحة عند الأكمام مع سروال جينز أزرق عالية الخصر، ويتسم بساقين واسعتين وقد نسَّقت معه صندل ودج لتشعر بالراحة. وقد رفعت شعرها شينيون مشدوداً إلى الوراء مع نظارات أفياتور شفافة.

إطلالة بالبيجاما في يوم ميلادها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


في 25 من يوليو الماضي نشرت النجمة جينيفر لوبيز صورة لها مرتدية بيجاما حريرية بلون الأخضر النعناعي، وقد رفعت شعرها بأكسسوار للشعر وكتبت رسالة مؤثرة لمعجبيها حول العالم تشكرهم على المحبة التي قدموها لها والتي ستقويها في أحلك الظروف. جينيفر بدت سعيدة على الرغم من نبرة الحزن الكامنة وراء السطور التي كتبتها.
تابعي المزيد عن: جينيفر لوبيز توقع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك في الذكرى الثانية لزواجهما