الأمير هاري يتلقى هدية من طفلة لاستخدامها في حالة شعوره بالإحباط

الأمير هاري في فندق هيلتون ميدتاون في مدينة نيويورك (Prince Harry at New York Hilton Midtown in New York City). مصدر الصورة: Craig Barritt/Getty Images for Clinton Global Initiative/AFP
الأمير هاري في فندق هيلتون ميدتاون في مدينة نيويورك (Prince Harry at New York Hilton Midtown in New York City). مصدر الصورة: Craig Barritt/Getty Images for Clinton Global Initiative/AFP

توجه الأمير هاري يوم أمس 30 سبتمبر، للعاصمة البريطانية، لندن، لحضور حفل توزيع جوائز مؤسسة الطفل الملهم WellChild لعام 2024، حيث يشغل دوق ساسكس منصب راعي المؤسسة لمدة 16 عاماً، منذ عام 2007، وقد حضر حفل توزيع الجوائز 12 مرة سابقاً. وتعمل المؤسسة على دعم الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وأسرهم، وتحتفل الجوائز بالصفات الملهمة للأطفال ومقدمي الرعاية لهم.

الأمير هاري يتلقى هدية من طفلة

قدم الأمير هاري جائزة الطفل الملهم في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، والتقى بالأطفال الفائزين، إلى جانب عائلاتهم، في حدث ما قبل الحفل. وكان من بين هؤلاء الأطفال سكارليت كريبس البالغة من العمر 10 سنوات من باسينغستوك بإنجلترا، والتي تم تكريمها باعتبارها الطفلة الملهمة في الفئة العمرية من 7 إلى 11 عاماً.

وربما كانت سكارليت كريبس من بين الحاصلين على جائزة في حفل توزيع جوائز WellChild لعام 2024 - لكنها حرصت على أن يأخذ راعي المؤسسة؛ دوق ساسكس، شيئاً إلى المنزل أيضاً، ليشاركه مع زوجته ميغان ماركل، وكذلك طفليهما الأمير آرتشي، 5 سنوات، والأميرة ليليبت، 3 سنوات، كلما احتاجوا إلى دفعة من الأمل.

أعطت سكارليت الأمير هاري بعض القلوب الكرستالية حتى إذا شعر بالإحباط، فيمكنه إعطاء قلب من الكريستال لكل فرد من أفراد عائلته للضغط عليه وجعلهم يشعرون بسعادة أكبر.

أعطت سكارليت لهاري قلباً أزرق، وقلباً أرجوانياً لميغان، وقلباً أخضر لأرتشي وقلباً أصفر لليليبت.

وقد وصف الأمير هاري هدية سكارليت بأنها "لفتة جميلة"، وقال للصحفيين إنه سيُخرج القلوب البلورية ويضغط عليها عندما يكون بعيداً عن عائلته في منزله في كاليفورنيا. وأضاف أن الهدية من سكارليت المليئة بالحب ستذكره بـ"زوجته الجميلة".

وتقول سكارليت لمجلة People عن لقائها بالأمير هاري، 40 عاماً، في الحدث: "لقد كان الأمر مثيراً حقاً. كنا نتحدث عن أعماله الخيرية".

وبالحديث عن سكارليت، فمنذ سن مبكرة، واجهت تحديات يومية بسبب الظروف الطبية التي تؤثر على حركتها، وتتركها متعبة للغاية وغالباً ما تسبب لها آلاماً شديدة. لقد خضعت لعمليتين جراحيتين كبيرتين في المخ وقضت عدة أشهر في المستشفى، ولكن وفقاً لبيان صادر عن WellChild، فإنها تظل شجاعة ومبهجة وتحتفظ بملصقات الشجاعة الخاصة بها للأطفال الآخرين في المستشفى، وتقرأ لهم، ومع أختها سيينا، توفر مصروفها لشراء ألعاب جديدة لأجنحة المستشفى.

كما أن سكارليت لديها حملة خيرية خاصة بها، "Scarlett Smiles"، والتي تدعم الأطفال الذين يتعاملون مع تحديات مختلفة، وفقاً للبيان.
للمزيد من الأخبار قصر باكنغهام ينفي اقتطاع ميغان ماركل من صورة ذكرى ميلاد الأمير هاري

حفل توزيع جوائز الطفل الملهم

تحتفل جوائز الطفل الملهم WellChild السنوية في المملكة المتحدة بالشجاعة والإنجازات الرائعة للأطفال المصابين بأمراض خطيرة. ومن جانبه، يقضي الأمير هاري وقتاً هادفاً في التواصل مع الأطفال الشجعان وعائلاتهم ومقدمي الرعاية المتفانين الذين يدعمونهم. وتهدف الجوائز السنوية إلى تسليط الضوء على شجاعتهم المذهلة، فضلاً عن التفاني الذي لا يتزعزع لمقدمي الرعاية لهم.

وبعد تراجعه عن دوره الملكي إلى جانب ميغان، 43 عاماً، في عام 2020، تظل WellChild واحدة من المؤسسات القليلة التي احتفظ بها هاري. وتقدر WellChild أن أكثر من 100 ألف طفل في المملكة المتحدة يعيشون باحتياجات طبية معقدة.
قد ترغبين في معرفة الأمير هاري سيسافر إلى بريطانيا هذا الشهر ولكن بدون ميغان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».