هل حصل الأمير هاري على وشم سراً أثناء زيارته لصالون في نيويورك؟

الأمير هاري في الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية في مدينة نيويورك (Prince Harry at the Clinton Global Initiative annual meeting in New York City). مصدر الصورة: Leonardo Munoz / AFP
الأمير هاري في الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية في مدينة نيويورك (Prince Harry at the Clinton Global Initiative annual meeting in New York City). مصدر الصورة: Leonardo Munoz / AFP

هل يظهر الأمير هاري بوشمٍ جديد؟، سرعان ما أصبح هذا السؤال رائجاً وموضوعاً للحديث من قِبَل الجمهور، بعد أن تم رصده وهو يُغادر صالوناً للوشم، على هامش زيارته الحالية لمدينة نيويورك، والصالون يحمل اسم East Side Ink، وهو صالون وشم شهير في مدينة نيويورك، وتم نشر صور من قِبل عدسات الباباراتزي لهاري أثناء زيارته السريعة للصالون.

أنباء عن رسم الأمير هاري وشماً

في حين رفض صالون الوشم البوح لمجلة "people"، بأي تفاصيل تخص زيارة الأمير هاري، ولكن أظهر المقطع المصور عبر الإنترنت دوق ساسكس، 40 عاماً، وهو يخرج من الصالون مرتدياً بنطلون جينز داكناً وسترة بنية اللون، وكان من الصعب معرفة ما إذا كان قد حصل على وشم أم لا بسبب ملابسه، لكن مجلة "people" تؤكد أنه ظل في الصالون لمدة ساعة تقريباً، وذلك يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر.

هذا الصالون على وجه التحديد، يزوره العديد من المشاهير، ومنهم الممثل الشهير روبرت داوني جونيور، الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون، الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، الممثلة الأسترالية روبي روز، والعالمي بروس ويليس.

ورغم أنه من غير المعتاد أن يكون لدى أفراد العائلة المالكة البريطانية وشمٌ، إلا أن الأمير هاري إذا قرر رسمه، لن يكون أول من يضع بعض الوشم. فلدى ابنة عم هاري، الأميرة يوجيني، أميرة يورك، وشم صغير أسود خلف أذنها اليسرى. أما السيدة أميليا وندسور، فلديها ثلاثة وشوم، في أماكن متفرقة.

للمزيد من الأخبار الأمير هاري يجري مكالمة FaceTime مع ميغان ماركل وطفليهما قبل صعوده إلى المسرح في نيويورك

الأمير هاري يتحدث عن مخاطر السوشيال ميديا

خلال زيارة الأمير هاري إلى مدينة نيويورك بمشاركة مؤسسة "كلينتون" للتوعية حول مخاطر استهلاك الأطفال للمحتوى عبر الإنترنت، ألقى هاري تصريحاتٍ على خشبة المسرح، وتحدث أمام شاشة مليئة بصور شاشات قفل الهاتف المحمول، وكانت الصور الموجودة على شاشات القفل لأطفال فقدوا حياتهم بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

كشف الأمير هاري، أن شاشة القفل الخاصة به، هي صورة لأطفاله، وتحدث في تصريحاته عن أهمية عدم ضياع المزيد من الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف أصبحت أزمة لا يمكن تجاهلها. وأشار إلى عمل مبادرته الجديدة "شبكة الآباء" التي تم إنشاؤها لمساعدة العائلات التي لديها أطفال متأثرون بالصدمات المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي، بحماية الأطفال من المحتوى الضار على الإنترنت.

وقال الأمير هاري إنه مثل الكثيرين، لم ينشأ مع الهاتف، وأن الشباب اليوم يمتلكون فهماً مذهلاً للتكنولوجيا، فقد تجد الأجيال الأكبر سناً صعوبة في فهمها، وأضاف: "قوانيننا وأنظمتنا مختلفة، من دولة إلى أخرى، ومن بلد إلى آخر، قد يكون لدينا خلفيات ووجهات نظر ومعتقدات مختلفة وحتى إمكانية الوصول إلى الإنترنت نفسه، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكننا الاتفاق عليه عالمياً هو سلامة أطفالنا"، ومضى هاري في الحديث عن كيفية تصميم منصات الإنترنت، وتحديداً وسائل التواصل الاجتماعي، لمواجهة الإدمان، وقال للحشد: "قد يقع الأطفال في مشكلة كبيرة بسبب ذلك".

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يعود إلي نيويورك.. ويباشر أعماله الخيرية بدون ميغان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».