درة تحتفل بميلاد زوجها بطريقة رومانسية

درة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الفنانة درة بيوم ميلاد زوجها المهندس هاني سعد، بطريقتها الرومانسية الخاصة التي عبرت من خلالها عن حبها الكبير له.

درة تحتفل بميلاد زوجها

نشرت درة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مقطعاً مصوراً جمع العديد من الصور والمقاطع المصورة المميزة التي جمعتها، واختارت أغنية رومانسية لكارمن سليمان تناسبت مع هذه المناسبة، وكتبت درة تعليقاً قالت فيه: "كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي درة مع المنشور وتمنوا لها حياة سعيدة ومستقرة برفقة زوجها.

درة كشفت خلال الفترة الماضية عن اتجاهها للإخراج، وفاجأت الجمهور بأنها انتهت من فيلم جديد قامت فيه بأداء دورها كمخرجة ومنتجة، وأشارت إلى أنها بذلك بدأت في تحقيق واحدة من أحلامها المؤجلة.

آخر أعمال درة

الجدير بالذكر أن درة انتهت من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

أما عن آخر أعمالها الدرامية فخاضت درة السباق الرمضاني 2023 من خلال دورها في مسلسل "الأجهر"، مسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».