شاهدوا احتفال فرح الهادي وعائلتها باليوم الوطني العراقي.. ابنهم آدم يخطف الأنظار

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي وطفلهما آدم - الصورة من حسابها على إنستغرام
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي وطفلهما آدم - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفاشينيستا والنجمة الكويتية فرح الهادي وعائلتها بـ اليوم الوطني العراقي، وشاركت مع جمهورها ومتابعيها صوراً لها ولعائلتها، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وخطف ابنها آدم عقيل الرئيسي القلوب بعفويته.

احتفال فرح الهادي وعائلتها باليوم الوطني العراقي

شاركت فرح الهادي محبيها ومتابعيها على "إنستغرام"، عدداً من الصور احتفالاً باليوم الوطني العراقي، وظهرت فرح الهادي في الصور بلقطات عفوية عبرت عن دعمها، وزوجها عقيل الرئيسي المستمر للعراق وشعب العراق، وكتبت فرح على الصور قائلة: "كل عام وحبايبنا الشعب العراقي بألف خير".

يمكنكم الاطلاع على: أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني

كما شاركت فرح الهادي فيديو طريفاً لابنها "آدم" بالزي العراقي، وأرفقت تعليق عليه جاء كالتالي: "أهل العراق وينكم"، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي: "حبيبي أدومي أجمل من يحتفل ويانا، أحلى من يحتفل باليوم الوطني العراقي، أجمل عائلة، وغيرها العديد من التعليقات".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعلنان عن نوع مولودهما الثاني

من جهتها تواصل الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بمشاركة جمهورهما ومحبيهما تفاصيل تطورات حملها أولاً بأول بعد إعلانها الأمر منذ فترة.
وقد شارك الفنان عقيل الرئيسي مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كشف من خلاله عن نوع مولودهما، حيث ظهر في الفيديو برفقة زوجته فرح الهادي وطفلهما الأول آدم، ويظهر في الفيديو اللون الأزرق الذي يوضح أن نوع المولود ولد، وعلق على الفيديو قائلاً: "صار عندنا ولدين".
كما شاركت فرح الهادي فيديو آخر عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة: "ألف الحمدلله .. نبيكم الحين تساعدونا بأسامي الأولاد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»