أكسسوارات لا بد أن تكون في خزانتك في الصيف المقبل

باليرينا من ماركة AGL- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
باليرينا من ماركة AGL- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

شكّلت أسابيع الموضة العالمية، التي اختتمت فعالياتها، منصة كبيرة جعلتنا ندرك أي الأكسسوارات التي ستلقى رواجاً في موسم صيف 2025 المقبل. فمن تابع عروض الأزياء في عواصم الموضة الأربع؛ سيدرك حتماً أن هذه الأكسسوارات ستكون أساسية في الصيف المقبل، وأبرزها أحذية الباليرينا، فلقد نفذت دار فراتيلي روسيتي Fratelli Rossetti باليرينات من الجلد البيج المخططة بألوان الأسود والبني والأحمر، وتتسم بتطريز حرفي على كامل الحذاء الذي يتميز بكعب مسطح مريح.

فراتيلي روسيتي Fratelli Rossetti -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

أما دار رودو Rodo فلقد صممت الباليرينات المزدانة بإبزيم من الجلد الطبيعي بألوان البيج والأزرق والخردلي، ويتسم الحذاء المسطح بجلد مجدول بلونين، ويمكن تنسيقه مع فساتين وشورتات وسراويل، وهو يضفي طابعاً عصرياً شبابياً على الزي.

رودو Rodo-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


الحذاء الرياضي القرميدي

هوغان Hogan- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

كما ابتكرت دار هوغان Hogan الحذاء الرياضي المصنوع من الدنيم باللون القرميدي المرجاني، وهو مزخرف باللون الأبيض، ويحمل توقيع دار هوغان Hogan.


حذاء المول المخطط

كما ابتكرت دار سانتوني Santoni المول المتوسط الكعب والمزدان بخطوط ملونة هندسية الشكل، وهو منسق مع حقيبة من الجلد الزاهي نفسه.

سانتوني Santoni - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
ماريو فالنتينو Mario Valentino- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


كما صممت دار ماريو فالنتينو Mario Valentino أحذية المول من الجلد الطبيعي المرن، واخترنا لك المول المصنوع من الجلد الأزرق الباستيل والمزخرف بصدف البحر المنفذ من المعدن البرونزي، ويتسم بكعب رفيع عالٍ. وبدورها نفذت دار كاساداي Casadei المول المصنوع من الساتان باللونين الفوشيا والمرجاني، وهو مفتوح ويتسم بكعب عالٍ، وتتوسطه فيونكة من الساتان باللونين. كما نفذت دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla المول الأبيض المطرز بزهور ملونة ومنمقة من الجلد، مع إدخال زركشات من الدانتيل عند الأطراف.

 

كاساداي Casadei - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

 

رينيه كاوفيلا Rene Caovilla- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

حذاء الودج الكريستالي

دوبل جاي Double J- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

وصممت دار دوبل جاي Double J الحذاء المفتوح الودج والمصنوع من أحجار الكريستال الشفافة والياقوتية، التي تزخرف كامل الواجهة والكعب المتصل، وهو قالب يتميز بالراحة رغم علوه الشاهق.


حذاء الستيليتو البلكسي

لو سيلا Le Silla- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


ولهواة الكعب العالي الأنثوي، صممت دار لو سيلا Le Silla الحذاء البلكسي الشفاف المقفل من الأمام، ويتداخل معه الجلد الذهبي اللامع، ويتسم بكعب ذهبي معدني بتصميم فني بديع ذي كعب رفيع وعال.


القبعة مع السلسال

بورسالينو Borsalino- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

وابتكرت دار بورسالينو Borsalino المعروفة بتصميم الحقائب بإطلاق حقائب الدنيم باللون البني بتدريجاته، وقد تم تنسيق جميع القبعات مع سلسال ذهبي أو فضي وطعّمته بحبوب من اللؤلؤ.


الحقائب المطبعة

بوليني Pollini - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

كما سنلاحظ أن الصيف المقبل سيكون حافلاً بقبعات مطبعة بنقش الثعبان، وهي منفذة من الجلد المطبع، وتتسم بتصميم هندسي متوسط الحجم، وهي مزودة بمقبض ذهبي مع لفافة من الجلد نفسه عند الوسط.


الحقائب الفراشة

بوربونيز Borbonese- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


وقد اختصرت دار بربونيز Borbonese بحقيبة الفراشة ألوان الصيف المقبل بما يلي: التركواز والبني المطبع والأبيض والكريمي، وتتخذ الحقائب شكل الفراشة، فتضيق عند الوسط وتعرض من الجانبين.