إلهام عبد البديع تُعلن انفصالها بعد زواجها بعامين.. أبرز حالات الانفصال في 2024

إلهام عبد البديع- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
على مدار الأشهر الماضية شهد الوسط الفني العديد من حالات الانفصال التي أثارت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خاصةً وأن الكثير منهم جمعتهم علاقة عاطفية مميزة خلال فترة ارتباطهم، ولعل أبرز حالات الانفصال خلال الأيام الماضية كانت الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي.

انفصال إلهام عبد البديع بعد زواج عامين

أعلن الملحن وليد سامي، انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وذلك بعد زواج دام عامين فقط، وكان لافتاً للانتباه أنه بعد ساعات من هذا المنشور قام بحذفه، وحتى الآن لم يعلق الثنائي على هذا الأمر مجدداً.

نيللي كريم وهشام عاشور.. هل أبناء نيللي السبب؟

من أبزر حالات الانفصال في 2024، كانت انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور بشكلٍ مفاجئ في مايو الماضي، وتصدر اسم الثنائي ترند مؤشرات البحث بعد هذه الواقعة، وتردد أن أبناء نيللي وعلاقتهم السيئة بزوجها هو السبب في الانفصال، وعلى الرغم من تجاهل نيللي الرد على الشائعات التي ارتبطت بانفصالها، لكن هشام عاشور أكد على احترامه وتقديره لنيللي ووجود علاقة صداقة قائمة على الحب بينه وبين أبنائها.

ياسمين عبد العزيز ترفض إعلان سبب الانفصال

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي أثار حالة كبيرة من الجدل، خاصةً وأن علاقة الثنائي كانت قوية ومميزة على مدار زواجهما الذي استمر لـ 3 سنوات.
وقد رفضت ياسمين الكشف عن سبب الانفصال، لكنها برأت العوضي من الاتهامات التي وجهت له وأن الانفصال تم بسبب الخيانة، وأكدت خلال لقائها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس أنها لن تستطيع الإفصاح عن أسباب هذا القرار، لكنها أكدت استمرار حبها له رغم الظروف التي أدت لانفصالهما.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل، انفصالها رسمياً عن الفنان طارق صبري، بعد فترة زواج دامت نحو عام ونصف العام، وذلك عبر منشور على خاصية ستوري حسابها الرسمي على إنستغرام قالت فيه: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، وأكد طارق على انفصالهما بستوري تمنى فيها لزوجته السابقة السعادة والنجاح.

بعد زواج دام أكثر من 4 سنوات: محمود العسيلي يواجه الانفصال

انفصل المطرب محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، في يناير 2024، بعد زواج استمر لأكثر من 4 سنوات فقط، وأكد في لقاء مصور أن الهدف من الزواج هو السعادة والاستقرار، وإذا لم تتحقق هذه الأمور يكون الانفصال القرار الأفضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».