12 حقيبة وردية.. نسقيها بطريقة عصرية في شهر أكتوبر

حقيبة من سكياباريللي Schiaparelli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
حقيبة من سكياباريللي Schiaparelli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

يجسّد اللون الزهري الثقة والأمل لذا تم اختياره لتجسيد حملات التوعية ضد مرض السرطان، فاللون الزهري هو مزيج من الأحمر والبنفسجي، ويمكن التحكم بدرجته اللونية في حال تمت إضافة أحد اللونين أكثر من الآخر. مؤخراً سادت صيحة Barbiecore Trend  التي تبعث على الفرح. اخترنا لك  في شهر أكتوبر الوردي من موديلات العام 2025 أجمل الحقائب الزهرية المنفذة من الجلد أو من الخرز والأحجار البلكسي الشفافة وقد أطلقت الماركات تصاميم رائعة تتراوح بأحجام ميني بعضها على شكل كلاتش أ مينوديير أو ميكرو وأخرى على شكل Tote Bags أو Bucket Bags ضخمة تشبة أكياس التسوق. وقد حصرنا لك الخيارات باثنتي عشر حقيبة متوافرة بدرجات وردية متفاوتة تتراوح من الزهري الباستيل والنيود مروراً بالزهري الداكن وصولاً إلى الفوشيا الصارخ. 

 

Embed from Getty Images

لكل درجة لونية من الزهري معني مختلف، فهناك البايبي بينك والباستيل بينك ولون البطيخ الزهري والماجنتا الذي يقترب من الفوشيا، ولكنه يحمل بشكل عام التفاؤل والحيوية، ويرمز الى التفاؤل بغد مشرق. ولهذا السبب أنت لا تحتاجين إلى اعتماد إطلالات مونوكروم إذ يكفي أن تُدخلي حقيبة وردية إلى الزي الذي اخترته، وقد جمعنا لك أجمل الحقائب الوردية لتختاري منها ما يناسبك. 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
أوتو لينجر Ottolinger- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

اختاري هذه الحقيبة باللون الزهري الباستيل من أوتولينجر  Ottolinger  موضة ربيع وصيف 2025،  والتي تأتي على شكل علية مزدانة بأحزمة من الجلد يمكن شبكها بحلقة معدنية وتتيح لحاملتها  في أكتوبر الوردي أن تزخرفها بأكسسوارات مرصعة بأحجار كريستالية لامعة وملونة.


الحقيبة الكريستالية المربعة

 

 

جيرمانييه Germanier- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نسقي مع فستانك الأسود حقيبة مربعة مع مقبض طويل يمكنك حملها على الكتف هي منفذة من قطع كريستالية زهرية، وحبوب كروية من الفضة اللامعة، وهي من تصميم دار جرمانييه Germanier  الدار المعروفة باعتماد معايير الاستدامة وإعادة التدوير. 

 


الحقيبة المغلقة من شانيل

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
شانيل Chanel- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

اختاري الحقيبة الجلدية المربعة التقطيع Mattelasse من شانيل Chanel وتتسم بتصميم مستطيل مشبوك بإبزيم عليه نقش الدار، ونسقيها مع قميص أبيض وتنورة ميني صفراء مخططة باللون الفوشيا.


الحقيبة المصنوعة من القماش

 

 

Gianluca Capannolo prs S24 0012
جيانلوكا كابانولو Gianlucca Capanolo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©-
 

كما أطلقت دار جيانلوكا كابانولو Gianlucca Capanolo من قماش الشانتون الراقي بقصة واسعة وقصيرة ونسقت معه الحقيبة الإسورة Bracelet Bag من القماش نفسه باللون الفوشيا ويمكن حملها عن طريق المعصم مع حذاء باليرينا باللون الأبيض. 


الحقيبة الصندوق من سكياباريللي

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سكياباريللي Schiaparelli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight 

وبدورها أطلقت دار سكياباريللي Schiaparelli الحقيبة المربعة التي تزدان بوجه من المعدن الذهبي وتتسم بمقبض قصير جامد ويمكن تنسيقها مع فستان نيود من الصوف الرقيق النيود بقصة ميدي مطاطية.


حقيبة الدلو من فورلا

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
فورلا Furla- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
 

وهي حقيبة مثالية لطالبات الجامعة ويمكن تزيدها برباط طويل لتبيتها حول العنق بطريقة كروس وهي مثالية مع اللون الزهري الفاتح أو الأبيض، أو يمكن تنسيقها مع سروال من الدنيم القاتم مع كارديغان واسع أوفرسايز لإضفاء طابع عصري. 


حقيبة زهرية مطرزة بالزهور البراقة

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
رودو Rodo - فورلا Furla- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
 

ولحضور سهرات ومناسبات أعراس رسمية يمكنك حمل هذه الحقيبة الزهرية من رودو Rodo المطرزة بالباييت الناعم الملون الذي يجسد الزهور بألوان الباستيل ويتسم بشكل منمق هندسي ويتداخل الجلد مع الحبوب المطرزة. 

 


حقيبة التسوق من جيامباتيستا فالي

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

كما يمكنك تنسيق فستان ناعم من التويد الزهري مع حقيبة كبيرة للتسوق أو Tote Bag من ماركة جيامباتيستا فالي وتتناغم مع حذاء باليرينا مطعم باللؤلؤ ويزدان بتقينة تفريغ وبشرائط من الساتان لمزيد من الرومانسية.

تابعي المزيد لتعرفي ما ألوان الملابس التي تتناسب مع اللون الوردي لتعتمديها في شهر أكتوبر؟

 

 

حقيبة سادل من ديور 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ديور Dior- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

ويمكنك تنسيق حقيبة سادل من ديور من الجلد الزهري أو التويد مع بدلة رسمية أو لإطلالة مكتبية بطريقة عصرية مع حذاء ستيليتو لامع وموحد اللون.


حقيبة سربنتي بمقبض من بلغاري

 

يمكنك أن تحملي فقط حقيبة سربنتي من بلغاري Bulgari- الأيقونية المصنوعة من الجلد الطبيعي بشكل مربع أو بتصميم هندسي، واختاري درجة الزهري الثلجي مع الأبيض مع النيود أو البرغندي الذي يعتبر لون العام 2024. 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
بلغاري Bulgari- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©