بالصور.. أبرز إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه العاشر

أنطونيلا فيورديليزي  Antonella Fiordelisi - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
أنطونيلا فيورديليزي  Antonella Fiordelisi - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

يوم واحد يفصلنا عن ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 وقد تألقت العديد من النجمات بفساتين رائعة كان للدانتيل فيها حصة وللتطريز المنمق من ألوان الفساتين نفسها. قصات بأكتاف منسدلة وفساتين ضيقة مع ذيل قصير بألوان الأزرق والأحمر والأسود؛ حيث سادت الأكمام الطويلة وقصات الكات أوت الأمامية مع فتحات جريئة.. تلك هي باختصار إطلالات اليوم العاشر من مهرجان فينيسيا السينمائي 81، فلنتعرف إليها معاً..

سيينا ميلر في فستان كلاسيكي أسود

Embed from Getty Images


تألقت النجمة سيينا ميلر Sienna Miller في مهرجان البندقية السينمائي 81 بفستان أسود ضيق طويل يتسم بفتحة عند الصدر، وبطابع مونوكروم خلا من الزخرفات والأكسسوارات المتوهجة فبدت في قمة الرقي بتسريحة متموجة ووضعت نظارات سوداء قاتمة عززت طابع الغموض في إطلالتها.

ماريا غراتزيا كوتشينوتا تختار الفستان الملفوف

النجمة Maria Grazia Cucinotta- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

اعتمدت النجمة Maria Grazia Cucinotta الفستان الحريري الأسود الملفوف والذي يتسم بأكمام طويلة وضيقة بقصة مزمومة عند الخصر لإبرازه ويتسم بفتحة عالية أمامية، وقد نسقت معه الحذاء الأسود والكلاتش الأسود المطعم بزخارف معدنية براقة.

داريا ديريفيانكينا تتألق بالوردي

داريا ديريفيانكينا Daria Dereviankina- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

 


تميزت إطلالة النجمة داريا ديريفيانكينا Daria Dereviankina باختيارها الفستان الزهري المزود بحمالتين ويتسم بقصة ضيقة طويلة وهو من الساتان الحريري المطرز بالخرز والباييت البراق الملون.


أليا روزا في فستان مخملي مع وردة حمراء

Embed from Getty Images


تألقت النجمة أليا روزا بفستان من المخمل الأسود يتسم بقصة خالية من الأكمام يتداخل فيها القماش الأحمر عند الصدر المشبوك بوردة حمراء كبيرة. وتوجت النجمة إطلالتها بتسريحة شينيون لشعرها البلاتيني مع أحمر شفاه مخملي أحمر. واتسم الفستان بشق عالٍ جانبي جريء.

الثنائي الساحر سيمونا جاكستايت وكريستوفر أليو

Embed from Getty Images


تألقت النجمة الحسناء سيمونا جاكستايت Simona Jakstaite بتسريحة شينيون ناعمة على فستان من الباييت الطويل الأسود الذي يزدان بتفريغ عند الصدر، ويلتف حول العنق مع شق جريء عالٍ يكشف عن ساقيها الطويليتين وإلى جانبها النجم كريستوفر أليو Christopher Aleo بتوكسيدو أسود منسق مع قميص أبيض وعقدة Papillon من الساتان الأسود. وانتعل حذاء لامعاً أسود.

أنتونيلا فيورديليزي بفستان من الدانتيل والريش

أنطونيلا فيورديليزي  Antonella Fiordelisi - تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

ارتدت النجمة أنطونيلا فيورديليزي Antonella Fiordelisi الفستان الأزرق الملكي المصنوع من الساتان الحريري بقصة خالية من الأكمام ومنسقة مع قفازات مطرزة من الدانتيل ومزخرفة بالريش، ويتسم الفستان بقصة ضيقة وطويلة مع ذيل قصير يتسع قليلاً من الأسفل، وقد سرحت شعرها بطريقة ناعمة مع مجوهرات ماسية بطابع كلاسيكي راقٍ.


جينتا بيكو بفستان من الدانتيل الأسود

Embed from Getty Images

تألقت النجمة جينتا بيكو Ginta Biku بفستان من الدانتيل الأسود بقصة أوف شولدر مع تنورة واسعة ويزدان الفستان بفتحة جريئة، ويتسم بذيل أضفى طابعاً استعراضياً على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي.


دانييلا ميلييتا بفستان أحمر

Embed from Getty Images


اختارت النجمة دانييلا ميليتا Daniella Miglietta فستاناً من الحرير الأحمر يتسم بقصة درابية تلتف حول الخصر وبأكمام واسعة من الموسلين الشفاف الأحمر الطويلة، والتنورة واسعة ومزودة بفتحة عالية جريئة وقد ناسبها اللون كثيراً.
تابعي المزيد عن إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: مزيج من التألق وخيبة الأمل كما رآها خبير الموضة إلياس شدراوي