للمرة الأولى في مسيرتها.. جاسمين باوليني تحجز بطاقة التأهل لنهائي ويمبلدون 2024

جاسمين باوليني تحجز بطاقة التأهل لنهائي ويمبلدون 2024 - الصورة من حساب ويمبلدون على إكس
جاسمين باوليني تحجز بطاقة التأهل لنهائي ويمبلدون 2024 - الصورة من حساب ويمبلدون على إكس

حجزت المصنفة السابعة عالميا الإيطالية جاسمين باوليني بطاقة التأهل لنهائي ويمبلدون للتنس 2024، بعد لقائها اليوم الخميس 11 يوليو 2024 أمام لاعبة كرواتيا دونا فيكيتش، ونجحت في حسم اللقاء لصالحها بعدما أظهرت فيكيتش أداءً مميزا في مواجهة اليوم خاصة وأنها المرة الأولى لها في نصف نهائي البطولة.

ويإصرار وعزيمة واضحة حرصت دونا فيكيتش المصنفة 37 عالميا على أن تكون حاضرة في نصف نهائي ويمبلدون 2024 وذلك للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية، حتي وإن لم تنجح في الوصول للنهائي وأظهرت اللاعبة صاحبة التصنيف 37 عالميا أداءً استثنائيا في لقاء اليوم طمحت خلاله لأن يكون اللقب هذا العام من نصيبها، إلا أن الإيطالية باوليني خطفت بطاقة التأهل في اللحظات الأخيرة.

جاسمين باوليني في نهائي ويمبلدون 2024

نجحت دونا فيكيتش في أن تحسم الجولة الأولى من لقائها أمام الإيطالية جاسمين باوليني بنتيجة 6 لـ2، بينما تقدمت باوليني في الجولة الثانية بنتيجة 6 - 4، وبوتيرة مشتعلة حاولت كلتا اللاعبتين أن يحسما الجولة الثالثة لصالحهما إلا أنها انتهت بالتعادل الإيجابي 6 نقاط لكل منهما.

وانطلقت الجولة الحاسمة والتي شهدت على حسم جاسمين باوليني اللقب لصالحها لتتأهل لنهائي ويمبلدون 2024 للمرة الأولى في مسيرتها.

متى ينطلق نهائي ويمبلدون للتنس 2024

تعد جاسمين باوليني أولى المتأهلات لخوض نهائي ويمبلدون للتنس 2024 للمنافسة على اللقب وذلك يوم السبت 13 يوليو، وبعد دقائق ستنطلق المواجهة الثانية لليوم من الدور نصف النهائي من البطولة بين كريتشيكوفا ونظيرتها ريباكينا في فئة فردي سيدات، وستواجه الفائزة من هذا اللقاء جاسمين باوليني في النهائي.

تابعي أيضا إيلينا ريباكينا تتأهل لربع نهائي ويمبلدون للعام الثالث على التوالي

تابع تغطية سيدتي للبطولة من هنا بطولة ويمبلدون

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس