تجارب عالمية من القصص الخيالية.. عروض منطقة Warner Bros. Discovery تجذب زوار موسم جدة

موسم جدة 2024
تجارب عالمية من القصص الخيالية - الصورة من واس
موسم جدة 2024
عروض منطقة Warner Bros. Discovery تجذب زوار موسم جدة - الصورة من واس
موسم جدة 2024
موسم جدة 2024
2 صور

تواصل منطقة "Warner Bros. Discovery" إحدى المناطق الرئيسة لفعاليات موسم جدة 2024، استقبال زوارها بعروض وتجارب عالمية وأجواء مليئة بالمغامرات والتشويق وخوض تجارب متنوعة، مع أشهر الشخصيات الكرتونية المعروفة.

وقد جذبت فعاليات تلك المنطقة الزوار من مختلف أنحاء المملكة وخارجها، مقدمةً مزيجًا فريدًا من العروض الترفيهية المثيرة والتجارب التفاعلية.

تجربة ترفيهية استثنائية

وتقام عروض "Warner Bros. Discovery"، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم جدة 2024، لتجمع أشهر القصص والشخصيات العالمية في منطقة تمتد على مساحة 15 ألف م²، لتقدم للزوار تجربة ترفيهية استثنائية أبرزها منطقة "توم وجيري" التي تقدم تجارب تفاعلية تناسب جميع الأعمار؛ تشمل ألعابًا تفاعلية، وعروضًا مسرحية، وورش عمل إبداعية، ولقاءات مع شخصيات "توم وجيري".

واستمتع الزوار أيضًا بمشاهدة عروض ومقاطع الرسوم المتحركة الكلاسيكية للثنائي الأشهر على شاشة كبيرة، مصحوبة بعزف حي من أوركسترا صغيرة تقدم الموسيقى والمؤثرات الصوتية مباشرةً، هذا بالإضافة إلى استكشاف تاريخ وتطور هذا الكرتون الشهير عبر المعارض التفاعلية، والأعمال الفنية الأصلية، والتماثيل من خلال (توم وجيري: مدينة الجبن).

كما تقدم المنطقة تجربة استثنائية لعشاق شخصية (باتمان)، حيث يتعرّف الزوار على سيارة (باتموبيل) الشهيرة، ويستعرضون مراحل تطور الشخصية والأزياء الأصلية التي كان يرتديها وتتضمن المنطقة أيضًا متحفًا يضم مجسمات بالحجم الطبيعي لشخصيات (باتمان) و(الجوكر) و(هارلي كوين) و(كاتوومان)، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية عائلية مثل ألعاب الواقع الافتراضي، وأنشطة للأطفال، وفرص التقاط الصور.

كما جذبت منطقة المسرح المصغر الزوار من خلال العروض التي تضمنت مسرحية إضافية لأبطال DC الخارقين، بما في ذلك (باتمان)، و(سوبرمان)، و(وندر وومان)، و(فلاش)، بالإضافة إلى حل الألغاز مع (سكوبي دو).

وتأتي هذه الفعاليات الترفيهية، لتبرز جهود المملكة في جعل موسم جدة 2024م واحداً من أبرز الأحداث في المنطقة، حيث تقدم للزوار تجربة لا تُنسى تعزز من مكانة جدة كوجهة سياحية رائدة.

موسم جدة 2024

انطلقت فعاليات "موسم جدة 2024" يوم الخميس الموافق 27 يونيو الماضي، تحت شعار "من جديد" في "جدة آرت بروميناد" بالواجهة البحرية، بحضور الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة.

وتضمنت الفعاليات العديد من العروض والأنشطة المتميزة مثل عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، إضافةً إلى العروض المتجولة.

ويهدف "موسم جدة 2024" إلى إيجاد متنفس لأهالي جدة وزوارها، من خلال المساهمة في تنويع الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للكوادر الوطنية من شباب وفتيات المملكة، كما يستهدف جذب الاستثمارات لمدينة جدة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

تابعوا المزيد: منطقة سيتي ووك.. رحلة ترفيهية وعربات كهربائية لخدمة زوار موسم جدة 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس