ميسي يعلق على خسارة الأرجنتين أمام المغرب في أولمبياد باريس

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي - الصورة من حساب loemessi على منصة إنستجرام

علق نجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم ليونيل ميسي على الضجة المثارة بعد خسارة الأرجنتين أمام المغرب بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وفي "قصة / ستوري" عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كتب ميسي كلمة واحدة: "insolito"، وهي مفردة إسبانية تعني باللغة العربية "غير عادي"، مرفقاً معها رمز تعبيري يوحي بالتعجب والاستغراب.

استكمال المباراة

وكانت المباراة استكملت لمدة 3 دقائق بعد أكثر من ساعتين بعدما سجل منتخب الأرجنتين هدف التعادل 2-2 بعد مرور 16 دقيقة من الوقت بدل الضائع، علماً بأن الحكم احتسب 15 دقيقة، وذلك في انطلاق منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، قبل الافتتاح الرسمي للألعاب الصيفية.
وفي سانت اتيان، ألغى الحكم هدفاً للأرجنتين في مرمى المغرب، بعد نحو ساعتين من توقف مباراتهما الجدلية، وفاز بطل أفريقيا 2-1 في مستهل مشواره.
وبعد ما يقرب من ساعتين أشارت تقنية الفيديو بوجود تسلل قبل تسجيل كريستيان ميدينا الهدف الثاني للأرجنتين، واستكمل الحكم 3 دقائق دون جمهور قبل أن يعلن فوز المغرب، وفقاً لـ" أ ف ب".

تعليق رودريجو

كما علق رودريجو دي بول نجم منتخب الأرجنتين وفريق أتلتيكو مدريد بنشر صورة لمنتخب التانجو الأولمبي لدعمه في باقي المشوار.
وكتب دي بول "معكم أكثر من أي وقت مضى، بإمكانكم أن تفعلوها أمام أي منافس آخر".
تابعوا المزيد: المناطق التي ستحتضن منافسات أولمبياد باريس 2024

ميسي غير مشارك في الأولمبياد

والبرغوث الأرجنتيني البالغ من العمر 38 عاماً، المتوج مؤخراً بقلب "كوبا أميركا" مع "التانجو"، ليس ضمن قائمة منتخب بلاده الأولمبي المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، رغم أن اللوائح تسمح بمشاركة 3 لاعبين فوق 23 عاماً لكل منتخب.

خسارة إنتر ميامي

وتغلّب فريق نجوم الدوري المكسيكي على فريق نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم 4-1 الأربعاء ضمن مواجهة "أول ستار" "كل النجوم" بغياب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، وذلك بسبب إصابة ميسي من إصابة في كاحله تعرض لها خلال نهائي كوبا أميركا ضد كولومبيا، ومعاناة سواريز من أوجاع في الركبة.
وكانت المباراة فرصة أمام ميسي للمشاركة في هذه المباراة التقليدية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ميامي الصيف الماضي.
قاد ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، فريق ميامي إلى الفوز بكأس الرابطتين "الأميركية والمكسيكية" وهي بطولة تجمع بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.
وكان حامل لقب كأس العالم 2022 و"كوبا أميركا" 2023 غاب عن آخر مباراتين لإنتر ميامي أيضاً ضمن الدوري، لكن الفريق الذي يتصدّر الترتيب تمكّن من الفوز بغيابه.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس