صورة جديدة للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني من الديوان الملكي الهاشمي

الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني في القصر الملكي في مدريد، إسبانيا (Queen Rania and King Abdullah II at the Royal Palace in Madrid, Spain). مصدر الصورة: Carlos Alvarez/Getty Images
الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني في القصر الملكي في مدريد، إسبانيا (Queen Rania and King Abdullah II at the Royal Palace in Madrid, Spain). مصدر الصورة: Carlos Alvarez/Getty Images

في ذكرى ميلاد الملكة رانيا العبدالله التي توافق اليوم 31 أغسطس، تتكاثر التهاني، وتتبادل كلمات المعايدة التي تفصح عن المودة والشكر والعرفان. ولهذه المناسبة لم يكتفِ الديوان الملكي الهاشمي بتبادل كلمات التهنئة للملكة الأردنية فحسب، بل شارك الشعب الأردني والجمهور الملكي بصورة جديدة تجمع الملكة رانيا بالملك عبدالله الثاني.

الديوان الملكي الهاشمي يعايد الملكة رانيا في يوم ميلادها

شارك الديوان الملكي الهاشمي صورة غير رسمية للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني بمناسبة يوم ميلادها، وجاء التعليق مصاحباً للصورة كالتالي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمراً مديداً".

وقد حظي المنشور بالعديد من رموز الإعجاب وانهالت التعليقات التي تهنئ الملكة بيوم ميلادها وتدعو الله أن يرزقها الصحة والعافية.

نداء شرارة تبادر بتهنئة الملكة رانيا في يوم ميلادها

تحرص المغنية الأردنية نداء شرارة على مشاركة العائلة المالكة الأردنية أوقات فرحتها، وهي معروفة عن حبها الكبير للملكة رانيا العبدالله، لذلك، أصدرت للملكة الأردنية أغنية جديدة أطلقت عليها اسم "نفخر بملكة هاشمية".
شاركت نداء شرارة مقطعاً من أغنيتها الموجهة للملكة رانيا بمناسبة يوم ميلادها الذي يوافق 31 أغسطس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وعلقت على المشاركة بالقول: " كل عام وجلالة الملكة رانيا العبدلله بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وانتي الملهمة. سيدتي نفخر بملكة هاشمية. هذا العمل يعبر عن جزء بسيط من ما يحمله قلبي. من حب وتقدير لملكتنا الغالية. من القلب للقلب". هذا ولم تكتفِ نداء شرارة بغناء الأغنية فقط، إذ قامت بكتابتها وتلحينها، حيث أضافت في تعليقها: "نفخر بملكة هاشمية/ كلماتي ولحني. التوزيع الموسيقي ل المبدع/ خالد مصطفى".

ويستعرض المقطع المصور العديد من مشاركات الملكة رانيا في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها. هذا وقد شاركت نداء شرارة الأغنية كاملة عبر قناتها على موقع يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»