أحمد سعد يكشف أسباب طلاقه من علياء البسيوني : كانت أحسن قوة في حياتي

أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام
حلّ النجم أحمد سعد ضيفا على الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت" المذاع على قناة "سي بي سي"، وخلال الحلقة تحدث سعد عن الكثير من أسراره الشخصية والفنية، وكان أبرز تصريحاته عن زوجته السابقة علياء البسيوني.

أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني: أحسن قوة في حياتي

كشف أحمد سعد للإعلامي محمود سعد خلال تواجده كضيف في برنامجه "سولد أوت"، أن زوجته السابقة علياء البسيوني كانت أعظم قوة في حياته، حيث قال : "بمناسبة القوة التي تدفع الإنسان، علياء كانت أعظم قوة في حياتي، علياء كانت زوجتي الرابعة، وأنا لا أنوي الزواج مرة آخرى".
مضيفاً : "عليا غيرت كل حياتي، وأنا أرى أن المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، بمعنى أن أي راجل سواء كان ناجحاً أو فاشلاً كانت هناك ست وراء هذا النجاح أو الفشل، فهي ساندتني كثيراً، فهي لا تكل ولا تمل، وعندها قدرة مهولة على الزن ودائماً عندها هدف لازم تحققه".
وأكمل: "عليا كان عندها صبر مهول، وعند كل الستات، ولكن هناك ستات تستخدمه في النكد، لكن أنا عندي مهم أوي لما بلاقي نفسي في حتة وحشة بختار الشخص اللي أسند عليه وأسلم له دماغي يقرر لي كل حاجة، لكن ده بمزاجي، كنت سايب لها تعمل كل حاجة وتقرر كل حاجة، وهي ساندتني كتيراً جداً وساعدتني في كل حاجة حلوة".
وكشف : "لكن ما حدث بعد ذلك أن الشغل زاد بشكل كبير، وهي كمان حبّت الشغل معايا، فبدأ الشغل يأخذ من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جداً، ولكن الطلاق لم يكن له علاقة بواقعة ابنتي الصغيرة وإصابتها بكسر، ووقتها أهديتها أغنية "بعتذرلك"، لأني لم أكن معاها في هذا الوقت رغماً عني بحكم ظروف الشغل".
وأوضح : "أنا حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الشخصية والأسرية، لو أنا أناني كنت كملت حياتي لأني أنا كنت المستفيد الوحيد".

وأكمل :" لقد وصلنا إلى عمر لا نستطيع معالجة عيوب لدينا، فكثير منا لديه عيوب مثل العصبية أو النرجسية أو التوتر مع ضغوط الحياة، وكل واحد منا لديه هذه العيوب ولكن بنسبة معينة، فهنا دور الطبيب أنه يوضح لك كيفية التعامل مع عيوبك".

يمكنكم متابعة بعد انتشار الصورة التي جمعتهما.. حلا شيحة توضح حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

أحمد سعد يرد على الانتقادات

وعن الانتقادات التي وجهت له بعد ارتدائه الحلق والقميص الشبك والإطلالات الغريبة له في الحفلات، قال سعد: "أنا ندمان على ذلك، والأمر شائع لدى الغرب في عاداتهم وتقاليدهم، الحلق ملوش علاقة بالستات، يعني مش بتاع ستات فقط، هي موضة وفي كتير شباب يلبسونه وخلاص الدنيا اتغيّرت وأصبحت مفتوحة جداً، وباتت الناس كلها تنظر لبعضها".
وأضاف :"عندما كنت في إيطاليا، ذهبت إلى ستايلست، ولبسني القميص الشبك، وأول مرة يعجبني كم النقد المهول، لأن الجمهور اعتبروني منهم وداخل بيتهم ويمكن أن يرتدي أحد آخر هذه الملابس ويتركوه بدون تعليق ولكن الجمهور يريده داخل بيوتهم ولهذا انتقدوه، وهذا الأمر يفخر به".

أحمد سعد يتحدث عن علاقته بشقيقه عمرو

كما تحدث أحمد سعد عن شقيقه الفنان عمرو سعد، موضحاً : "أنا عمرو بينتقدني بشكل سيئ جداً، فعندما أسمّعه أغنية وأكون تعبت فيها جداً وشغال بقالي 3 أيام فيها، يقول لي إيه القرف ده؟. بس الناس دي مهمة في الحياة، اللي بيقولولك كلام مفيهوش مشاعر، لأنك لو كنت تريد أن تعرف قرار صح مليون في المئة لابد أن يكون خالياً من المشاعر، وعمرو من أهم الناس لي، فأنا أستند عليه الآن هو وجمهوري".
إذا أعجبكم الموضوع يمكنكم متابعة بعد فيلم أهل الكهف.. 3 أفلام تاريخية في دور العرض قريبًا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».