حلّت الفنانة أسماء جلال ضيفة الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" أمس الخميس 4 يوليو، المذاع على قناة "أون"، وخلال الحلقة تحدثت عن الكثير من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية والفنية.
وتابعت : " أنا بتمرن وبلعب يوجا وبجري ومش كل الأيام باكل ده، وبشرب كرفس وبقدونس بيجيب من الآخر، لو هتاكلي حاجة فيها دهون هينزّل الماية الزيادة في الجسم وحلو للبشرة ومفيد".
وتطرقت أسماء خلال اللقاء للحديث عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور وتعليقاتهم السلبية، مبينة أنها كانت تتأثر بشدة في بداياتها، وتعرضت للاكتئاب الحاد بعد فشل أحد أعمالها، موضحة أنها كانت أول مرة تتعرض لانتقادات الجمهور، وهذا ما جعلها تخسر 10 كجم من وزنها كما أفقدها شعرها وجعلها تضطر أن تقصه.
يمكنكم متابعة أسماء جلال في حوار خاص لـ"سيدتي": كوميديا أشغال شقة جعلتني أشعر بقلق وبدلة زيادة الوزن أرهقتني
ولفتت أسماء جلال أنها لم تقابل حتى الآن أشخاصاً تقدموا للارتباط منها بطريقة الصالونات، كما كشفت أنها وقعت في حب شخص من طرف واحد لعدة سنوات ولكن هذا الشخص رفضها بإرادته قائلة: "عندما كنت صغيرة، وقعت في حب شخص، واستمريت سنوات أحبه ولكنه لا يريدني، وأضافت ضاحكة: "أموت وأعرف هو فين دلوقت".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»
أسماء جلال تكشف لمنى الشاذلي سر رشاقتها
وخلال الحلقة كشفت أسماء جلال للإعلامية منى الشاذلي عن الطريقة التي تتبعها للحفاظ على رشاقة جسمها، موضحة أنها تحب الأكل ولا تحرم نفسها من أي شيء، قائلة : "أنا باكل باكل ومش واحدة وبس، بعيش، أنا بستمتع بالأكل بس مش باكل كتير وماكلش أي حاجة وخلاص، لازم الحاجة تبقى معمولة بمزاج، هاتيلي مسقعة دلوقتي واخلصهالك".وتابعت : " أنا بتمرن وبلعب يوجا وبجري ومش كل الأيام باكل ده، وبشرب كرفس وبقدونس بيجيب من الآخر، لو هتاكلي حاجة فيها دهون هينزّل الماية الزيادة في الجسم وحلو للبشرة ومفيد".
وتطرقت أسماء خلال اللقاء للحديث عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور وتعليقاتهم السلبية، مبينة أنها كانت تتأثر بشدة في بداياتها، وتعرضت للاكتئاب الحاد بعد فشل أحد أعمالها، موضحة أنها كانت أول مرة تتعرض لانتقادات الجمهور، وهذا ما جعلها تخسر 10 كجم من وزنها كما أفقدها شعرها وجعلها تضطر أن تقصه.
يمكنكم متابعة أسماء جلال في حوار خاص لـ"سيدتي": كوميديا أشغال شقة جعلتني أشعر بقلق وبدلة زيادة الوزن أرهقتني
أسماء جلال: بسقف للعبة الحلوة
كما ردت على واقعة انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي شبهها البعض بمايكل جاكسون، قبل أن تقوم بإعادة نشرها كصورة شخصية عبر صفحتها، وقالت: "أنا دائماً مع مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها، مش عارفة بداية القصة، لكن فجأة لقيت الدنيا كلها بتقول أسماء جاكسون أو مايكل جاكسون الغلابة، في البداية كنت فاكرة الكلام عن حد تاني لقيتهم بيتكلموا عنيَ، والصورة المنشورة كانت من عمل الذكاء الاصطناعي، وتم دمج صورتي بصور مايكل جاكسون، لكن الصورة كانت لذيذة بتضحك".ولفتت أسماء جلال أنها لم تقابل حتى الآن أشخاصاً تقدموا للارتباط منها بطريقة الصالونات، كما كشفت أنها وقعت في حب شخص من طرف واحد لعدة سنوات ولكن هذا الشخص رفضها بإرادته قائلة: "عندما كنت صغيرة، وقعت في حب شخص، واستمريت سنوات أحبه ولكنه لا يريدني، وأضافت ضاحكة: "أموت وأعرف هو فين دلوقت".
آخر أعمال أسماء جلال
جدير بالذكر أن أسماء جلال يُعرض لها حالياً فيلمان منافسان ضمن موسم أفلام عيد الأضحى وهما "اللعب مع العيال" إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، كما تشارك كضيفة شرف في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق3 – القاضية" إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف وآسر ياسين.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»