عزة فهمي تحتفل بافتتاح أول متجر لعلامتها التجارية بالمملكة العربية السعودية

افتتاح أول متجر لمجوهرات عزة فهمي في المملكة العربية السعودية- الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة
افتتاح أول متجر لمجوهرات عزة فهمي في المملكة العربية السعودية- الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

افتتحت مُصممة المجوهرات عزة فهمي أول متجر رئيسي لعلامتها التجارية Azza Fahmy Jewellery في المملكة العربية السعودية، الذي يقع في Kingdom Mall في الرياض، وهو الافتتاح الذي تعززه الشراكة الموقرة مع Attar United، بائع التجزئة الفاخر المتميز الذي يتمتع بخبرة تزيد على 14 عاماً وتاريخ من التعاون مع العلامات التجارية المرموقة.
وللاحتفال بالافتتاح الكبير؛ استضافت عزة فهمي حفل عشاء حصرياً في الدرعية، المركز الثقافي النابض بالحياة في الرياض، وكان الحدث بمنزلة تكريم لإرث العلامة التجارية الذي يمتد 55 عاماً، ويضم احتفالاً غنياً بالثقافة والتراث المصري.

عزة فهمي تحتفل بافتتاح أول متجر لها بالسعودية بالشراكة مع Attar United -الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

ضيوف مميزون لحفل الافتتاح من مختلف المجالات

عزة فهمي وهند صبري -الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

وضم التجمع ضيوفاً مميزين من مختلف المجالات، بما في ذلك أفراد من عائلتي عزة فهمي وعطار، بالإضافة إلى شخصيات شهيرة مثل: النجمة يسرا وهند صبري وفاطمة البنوي، ورؤساء تحرير المجلات الإقليمية وفي مقدمتهم رئيسة تحرير مجلتي سيدتي والجميلة لمى الشثري.

لمى الشثري
لمى الشثري في حفل عشاء افتتاح أول متجر لمجوهرات عزة فهمي في السعودية- الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة
هند صبري وفاطمة البنوي وأمينة غالي في حفل عشاء افتتاح متجر عزة فهمي بالرياض -الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

الكشف عن مجوهرات "حكايات النيل"

بوتيك عزة فهمي في الرياض -الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

كان أبرز ما في هذه الأمسية المميزة؛ هو الكشف عن مجموعة المجوهرات الراقية التي طال انتظارها "حكايات النيل"، والتي تعرض حرفية عزة فهمي المميزة، وتمزج بين تاريخ مصر العريق والفن المعاصر لخلق قطع تجسد الأناقة الخالدة والقصص الثقافية.

وقد انغمس الضيوف في التراث المصري من خلال جولة في المعرض الذي يضم إرثاً يمتد 55 عاماً، والمأكولات التقليدية، والأداء الساحر لميريل مختار "فتاة من Afromountain".
وفي اليوم التالي، شهد الافتتاح الكبير للبوتيك في مول المملكة، في حين حضر حفل الافتتاح العديد من الضيوف من الليلة السابقة، إلى جانب أصدقاء العلامة التجارية القدامى والعملاء المخلصين، وتم الاحتفال بهذه المناسبة بحفل قص الشريط الذي قادته المؤسسة والمديرة الإبداعية عزة فهمي والرئيس التنفيذي لشركة عطار يونايتد السيد محمد عطار، لافتتاح المتجر رسمياً.

يسرا وعزة فهمي -الصورة من المركز الإعلامي للعلامة
عزة فهمي وفاطمة البنوي -الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

ربما ترغبين بمشاهدة مجوهرات من وحي الحضارة المصرية القديمة