مي سليم تعاني من عقدة في فيلم أوراق التاروت.. إليكم التفاصيل

مي سليم - الصورة من حسابها على إنستغرام
مي سليم - الصورة من حسابها على إنستغرام
تشارك الفنانة مي سليم في بطولة فيلم "أوراق التاروت" بجانب الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف، والمقرر عرضه في دور السينما خلال موسم رأس السنة المقبل حسبما أعلن صناع العمل، وتجسد مي خلال الأحداث شخصية فتاة تدعى ريهام لديها عقدة من الرجال بسبب التعدي عليها في صغرها، وهذا جعلها تتصرف تصرفات بها خوف وحذر وتبعد تماماً عن الرجال.

فيلم "أوراق التاروت"

فيلم "أوراق التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مى سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات يحدث لهن موقف ما ونشاهد مدى تأثير هذا الموقف على حياتهن، من خلال حكاية خاصة لكل واحدة منهن.

يمكنكِ قراءة.. فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف التاروت يخرج إلى النور في رأس السنة

وفي سياق متصل، تواصل مي سليم تصوير أحدث أعمالها، مسلسل "روج أسود" الذي انطلق مطلع الشهر الجاري، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي ومقرر عرضه قريباً ضمن موسم أعمال الأوف سيزون، والعمل يجمع مي سليم مع الفنانات رانيا يوسف، لقاء الخميسي، داليا مصطفى، فرح الزاهد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، مستوحى من قصص حقيقية تدور أحداثها داخل محاكم الأسرة المصرية.

العودة للغناء في صيف 2024

على مستوى الغناء، عادت مي سليم مرة أخرى إلى الساحة بأغنية "أخينا" التي طرحتها منتصف شهر أغسطس المقبل، لتكون أغنية صيف 2024 بالنسبة لها، والأغنية كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر أمين نبيل، صولو أورج محمود شاهي، ويأتي طرح مي سليم للأغنية بعد عامين من آخر أغانيها "إحنا كبنات" التي طرحتها في ديسمبر من عام 2022.

إقرئي أيضاً.. مي سليم تعلن عن أغنيتها الجديدة أخينا وتطرحها في هذا الموعد

وفي السينما عٌرض للفنانة مي سليم في مايو الماضي، فيلم "بنقدر ظروفك"، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، نسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.
وسجلت مي سليم حضورها في موسم دراما رمضان الماضي 2024، خلال مسلسل "سر إلهي"، بطولة: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبد الله، ميمي جمال، كما شاركت بظهور خاص خلال حلقات مسلسل "المداح – أسطورة العودة"، بطولة: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»