كيف ترتدين البروش؟.. أساليب مبتكرة ستنال إعجابك

بروش L’Épi de Blé de Chaumet من شوميه Chaumet  وبروشCosmic  من تاساكي Tasaki
طرق ارتداء البروش

تعتبر المجوهرات من العناصر الأساسية التي تضيف لمسة سحرية لأي إطلالة، ويأتي البروش كإحدى أبرز القطع التي يمكن أن تزين أزياءك، بل وتجدد إطلالاتك التقليدية، وخاصةً أنه من قطع المجوهرات التي يمكن ارتداؤها بطرق متعددة، ولذلك نعرفك إلى أساليب مبتكرة لارتداء البروش وتنسيقه مع الأزياء المختلفة؛ ليضفي لمسة من الفخامة على إطلالاتك اليومية، وكذلك في المناسبات الخاصة.

تزيين ياقة الجاكيت بالبروش

بروش L’Épi de Blé de Chaumet من شوميه Chaumet


من أكثر الأساليب المتعارف عليها لارتداء البروش هو إضافته إلى ياقة الجاكيت أو البليزر المطوية، ليمنحها لمسة جذابة وفاخرة، ويحول البليزر البسيط إلى قطعة أزياء فاخرة بلمسة برّاقة، ويمكن أن يكون تصميمه بسيطاً وناعماً ليناسب إطلالة العمل الرسمية البسيطة، أو فخماً ومرصعاً بالألماس للسهرات والمناسبات.
يتميز بروش L’Épi de Blé de Chaumet من شوميه Chaumet بتصميمه المستوحى من الطبيعة، حيث تصميم القمح رمز الخصوبة والوفرة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ90 ماسة بوزن 1.09 قيراط، ليضفي لمسة مشرقة على إطلالتك.

تزيين زر القميص بالبروش

بروش Spiral Lapel من فابرجيه Fabergé


طريقة أخرى مميزة لإضافة لمسة جذابة للقميص الأساسي، وخاصةً القميص الأبيض الذي لا تتخلى عنه أي امرأة، حيث يمكنك إضافة البروش إلى زر القميص بدلاً من ربطات العنق أو الأكسسوارات التي تزينه؛ لتحصلي على إطلالة لافتة ومميزة على طريقة النجمات.
يفضل أن يكون البروش الخاص بزر القميص بتصميم صغير مثل بروش Spiral Lapel من فابرجيه Fabergé، حيث يمكنك تنسيقه بسهولة مع أي إطلالة، سواء كنتِ ترتدين القميص بمفرده أو مع سترة إضافية، وهذا البروش مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومزين بالمينا السوداء، وواحدة من الزمرد الزامبي بوزن 0.08 قيراط، مع لمسة فاخرة بـ32 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 0.20 قيراط.
شاهدي موديلات أساور ذهب ناعمة للفتيات 2024

البروش دلاية للسلاسل الطويلة

بروش Cosmic من تاساكي Tasaki


إذا كان لديكِ بروش بحلقة مستديرة، فلا تترددي في إضافته إلى سلسلة طويلة لديكِ لتجديد تصميمها بدلاً من الدلايات المعتادة، حيث سيمنحها لمسة جذابة وعصرية، وخاصةً البروشات الصغيرة أو متوسطة الحجم.
ومن أبرز الأمثلة على البروشات التي يمكن أن تتحول إلى دلاية للسلسلة، بروش Cosmic من تاساكي Tasaki، الذي يتسم بتصميم يتشابه إلى حد كبير مع الدلايات، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يتألف من حلقات متداخلة، ومزين بلآلئ أكويا؛ ليمنحك لمسة كلاسيكية راقية.

إضافة البروش للقبعة أو الحقيبة

دبوس Starlight من جيرارد Garrard


لا يقتصر البروش على الأزياء، بل يمكنك إضافته إلى الأكسسوارات التي تكمل إطلالاتك وتضيف لمسة أنيقة لكِ، مثل القبعة أو الحقيبة، فلم لا تجربين تثبيت البروش البسيط على هذه الأكسسوارات في المرة القادمة؟
نرشح لكِ دبوس Starlight من جيرارد Garrard الذي يسهل تنسيقه مع الإطلالات المختلفة؛ ليمنحك لمسة مشرقة ونابضة بالحياة، فهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ53 ماسة مستديرة بوزن 1.31 قيراط، بتصميم النجمة البرّاقة في سماء الليل، تجعلك تتألقين بإطلالة متلألئة.
أضيئي كالشمس بالأساور المرصّعة بحجر السترين البرتقالي

إضافة البروش البرّاق لفستان ناعم في السهرة

دبوس Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers


تملك كثير من النساء فساتين ناعمة في خزانتها يمكن ارتداؤها في الإطلالات اليومية، ولكن هل فكرتِ في ارتداء مثل هذه الفساتين في المساء والسهرة؟ نعم يمكنك القيام بهذا من خلال إضافة بروش ألماس برّاق إلى الفستان الناعم؛ ليحول تصميمه كلياً ويجعله يبدو فخماً.
إذا كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة والرقيقة، يمكنك اختيار تصميم مثل دبوس Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصوف بالألماس بوزن 0.2 قيراط، بتصميم مستدير وبسيط، كما يتوفر العديد من موديلات البروش الفخمة التي يمكنك الاختيار من بينها، والتي تتمتع بحجم كبير لإطلالة لافتة للأنظار.
قدمنا لكِ بعض الأفكار المميزة لارتداء البروش، ولتطلقي العنان لإبداعاتك المبتكرة دون قيود لتحصلي على المزيد من الأساليب لتنسيق البروش في إطلالاتك المختلفة.
إليكِ مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة باللون البني لخريف 2024