ملكة جمال ألمانيا الشرقية تدرس لتصبح معلمة

5 صور

لازالت ألمانيا وبعد توحيدها منذ أكثر من 20 عاماً، تختار ملكتي جمال مختلفتين، ملكة جمال شرق ألمانيا وملكة جمال غربها، هذه السنة شهد تنصيب ملكة جمال ألمانيا الشرقية، وجوهاً كثيرة وشابة، ولكن من فازت باللقب فتاة لم تتجاوز العشرين من العمر تدعى جيسكل كوتزيل من ميدنة أيزيناخ.

مواهب عديدة
تقدمت للمسابقة بكل ثقة بالنفس وهي لم تبالغ في تقدير نفسها وطموحاتها، وقد اختارت أروع المهن لتكون مهنتها المستقبلية، فهي تدرس في إحدى جامعات أيفورد؛ لتكون معلمة في المستقبل. ولديها العديد من المواهب والهوايات أحبها إلى قلبها الرقص، وكانت قد سبق لها أن اختيرت ملكة جمال العنب.

تبدل العالم
بين ليلة وضحاها تبدل عالم جيسكا كلياً، من عالم الفتاة التي تعشق كلبها وتعمل على السير معه في غابات تورنغن الرائعة مستمتعة بالهدوء والسكينة، إلى عالم الشهرة والتصوير والكاميرات والمجلات.
تقول لم أكن أتوقع الربح، ومن الجدير ذكره أن الملكة قالت إنها تعرف كل مكان وزاوية وحتى شجرة ومنزل في منطقتها، ولكن بعد وقت امتلأت جميع الشوراع في مدينتها بصور لها، منها صور قديمة لها وهي بالشعر البني، أصبح عالمها الهاديء مليئاً بالإثارة.

المشاركة في المسابقة
وكانت جيسكا قد تلقت على بريدها الإلكتروني دعوة موجهة من الجمعية المنظمة للحدث، تدعوها للمشاركة، قامت بدورها بالمشاركة دون أن تأخذ الأمر على محمل الجد، فهي لم تكن تتوقع الفوز باللقب كما صرحت لاحقاً.