أجمل حمامات سباحة طبيعية في العالم

خندق المحيط تو سوا
حمام الملكة
بركة الشيطان
بركة بارتون سبرينجز
بركة سينوتي إيك كيل
بركة بوندي العامة
6 صور

اعتدنا أن تكون حمامات السباحة من صنع الإنسان، وعلى الرغم من التطور الذي حدث لها مؤخرًا؛ إذ أصبحت متصلة بالبحر، والتي يطلق عليها «إنفينيتي، أو لا نهائية»، لكن مهما كان إبداع الإنسان، تظل الطبيعة الأجمل، نشرت مجلة «كوندي ناست ترافيلر» الإلكترونية، قائمة بأجمل المسابح الطبيعية في العالم، نستعرضها لكم في الصور التالية:

1- بركة الشيطان
أحد أخطر حمامات السباحة الطبيعية، ويقع على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا، تمتاز البركة بجدارها الحجري الذي يمنع السبَّاحين من الانزلاق في الشلال، وعادةً ما تجذب البركة محبي المغامرة؛ لأنها تحتاج إلى حذر كبير أثناء السباحة.

2- بركة بارتون سبرينجز
تعتبر من ينابيع المياه العذبة تحت الأرض، وتقع البركة في أوستن، تكساس، وتغطي مساحة ضخمة، وتُحافظ على حرارة 68 درجة على مدار السنة.

3- بركة بوندي العامة
تقع في أستراليا، وتلتقي مع الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد مع بحر تاسمان، المسبح ذو المياه المالحة يبلغ طوله 50 مترًا، ويمتاز بشاطئ صغير ومسبح للأطفال.

4- حمام الملكة
يقع هذا الحمام الطبيعي في جزيرة هاواي؛ حيث تنسكب المياه المالحة من المحيط الهادئ فوق صخور الحمم البركانية، ويتكون حوض طبيعي تعيش فيه الأسماك والشعاب المرجانية.

5- خندق المحيط تو سوا
يقع على الساحل الجنوبي لأوبولو، واحدة من الجزر الكبيرة بدولة ساموا في جنوبي المحيط الهادئ، ويحتوي على المياه الزرقاء اللامعة، عبر نفق من الحمم البركانية.

6- بركة سينوتي إيك كيل
في جزيرة بوكاتان المكسيكية، تقع عشرات الثقوب والفجوات الصخرية، التي تشكل حمامات سباحة طبيعية عميقة، بمياهها النقية التي تعتبر واحدة الوجهات السياحية الشهيرة في العالم.