مع اقتراب موعد ولادتها.. أقراط عصرية من وحي الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين- مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي
الأميرة رجوة الحسين- مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي

تشتهر الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بحبها للبساطة في إطلالاتها المختلفة وينطبق هذا الأمر على قطع المجوهرات التي تختارها لإكمال إطلالاتها المختلفة؛ فهي عادة ما تختار مجوهرات ناعمة بتصاميم مميزة؛ وعندما يتعلق الأمر بالأقراط فإنها تميل لأن تكون هندسية التكوين وأحياناً ما تختار قطعاً بوهيمية الروح.
وسواء رصعت هذه الأقراط بأحجار كريمة أو أحجار شبه كريمة؛ فإن القاسم المشترك بينها هو أنها تتكامل مع إطلالة الأميرة رجوة على أكمل وجه، وتعكس الجانب الأنيق من شخصيتها كامرأة شابة عصرية.
ومع اقتراب موعد ولادتها هذا الصيف بحسب ما أعلن الديوان الملكي الهاشمي؛ قررنا أن نستعيد أجمل تصاميم الأقراط التي ارتدتها الأميرة رجوة؛ لاسيما مؤخراً وهي حامل، لمساعدتك على إكمال أناقتك هذا الصيف على طريقة الأميرات.
فما هي أبرز علامات المجوهرات التي تختار منها الأميرة رجوة أقراطها؟

أقراط تيغان Tiigan


في الصورة التي نشرت لها برفقة زوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لمناسبة يوم ميلاده، ارتدت الأميرة الشابة رجوة الحسين أقراطاً حلقية هندسية التصميم تتضمن الكثير من الزوايا الحادة، صنعت هذه الأقراط التي حملت توقيع دار تيغان Tiigan للمجوهرات؛ على شكل قلب ألماسي من الذهب الأصفر كما جاءت مُرصعة بـ3 أحجار ألماس صغيرة عند الزوايا.

أقراط كارتييه Cartier


من أجل المشاركة في احتفالات اليوبيل الفضي لتسلم الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن مقاليد الحكم في البلاد، اختارت الأميرة رجوة الحسين أقراطاً متدلية مرصعة بأحجار الألماس من كارتييه Cartier وتحديداً من مجموعة Reflection de Cartier؛ أتت تحمل أنماطاً هندسية وزينت بأحجار ألماس قطع باغيت وبرينسس Princess وترويديا Troidia.
تابعي أيضاً مجوهرات عصرية اختارتها نساء العائلة الملكية الأردنية للاحتفال بيوم الجلوس الملكي

أقراط إرم Erum

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ERUM (@erumjewelry)


في الصورة الرسمية التي نشرت لها؛ احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لزفافها إلى الأمير الحسين، والتي تظهر بها وهي حامل، اختارت الأميرة رجوة الحسين ارتداء أقراط بتصميم بوهيمي تتناسب مع جو الصورة الربيعي وفستانها الأحمر البليسيه، حيث ارتدت أقراطاً من علامة مجوهرات إرم Erum تألفت من قرصين مخرمين بأنماط بديعة؛ صنعت من الذهب الأصفر ورصعت بأحجار اللؤلؤ.

أقراط سكيابارللي Schiaparelli


نشر الأمير الحسين صورة تجمعه بزوجته الأميرة رجوة الحسين؛ احتفالاً بيوم ميلادها؛ وظهرت الأميرة الأنيقة في الصورة وهي ترتدي زوجاً من الأقراط ذات التصميم المميز، حملت توقيع علامة سكيابارللي Schiaparelli للأزياء ؛ وقد صنعت من المعدن المغطس بالذهب وأتت على شكل فم وعين تتدلى منهما أحجار كريستال مختلفة الأحجام، كشفت الكثير عن شخصية الأميرة المرحة.

أقراط ستيفن ويبستر Stephen Webster


رافقت الأميرة رجوة الحسين زوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن في زيارة رسمية إلى سنغافورة؛ وتألقت خلال هذه الزيارة بمجموعة من الإطلالات الناعمة والأنيقة، وفي إحدى المناسبات ولإكمال إطلالتها اختارت أقراط Magnipheasant Plumage من ستيفن وبستر Stephen Webster؛ صُممت من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس؛ نسقتها مع قلادة تشوكر مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض.
وتعود ملكية هذه الأقراط للملكة رانيا العبد الله؛ وقد أعارتها لزوجة ابنها في فترة الخطوبة، وارتدتها الأميرة رجوة في أكثر من مناسبة منذ ذلك التاريخ.

أقراط ستون Stone


في أبريل من العام 2023 نشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بالأميرة رجوة الحسين؛ لتهنئها بمناسبة يوم ميلادها، في هذه الصورة بدت الأميرة الشابة وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة، وأكملت إطلالتها بأقراط Swing With Me من مجوهرات ستون Stone، هذه الأقراط من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار الألماس البراق، ليس هذا فحسب بل إن هذه الأقراط هي للملكة رانيا وقد أعارتها لكنتها الشابة لتعبر لها عن حبها وترحيبها بانضمامها إلى الأسرة.

أقراط نيكوس كوليس Nikos Koulis


قبيل زفافها إلى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، نُشرت صورة رسمية للأميرة رجوة الحسين برفقة عريسها، وفي هذه الصورة اختارت الأميرة الشابة أن ترتدي زوجاً من الأقراط من مجوهرات نيكوس كوليس Nikos Koulis على شكل الحرف V صنعت من الذهب الأبيض ورصعت بـ22 حجر ألماس براق؛ وتوسطها حجر من الياقوت الأحمر بقطع مثلث.
يذكر أن هذه الأقراط هي للملكة رانيا التي أعارتها لزوجة ابنها لإكمال إطلالتها بالفستان الأحمر.

أقراط إنسنيا Insignia


في الصورة التي جمعتها بالملكة رانيا العبدالله لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد ملكة الأردن، اختارت الأميرة رجوة الحسين إطلالة الجمبسوت البسيطة من زارا Zara ونسقتها مع أقراط Lianne من الفضة الإيطالية المطلية بالذهب عيار 18 قيراطاً من علامة إنسنيا Insignia للمجوهرات العصرية P وأتت مزينة بأحجار ملونة، وقد لفتت هذه الأقراط الأنظار بفضل لونها الأخضر الذي تكامل مع الإطلالة بكل أناقة.

أقراط فيرنزي Firenze


لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد الملكة رانيا في أغسطس من العام 2022 نشرت الملكة على صفحتها على إنستغرام صورة جمعتها بأولادها وضمت الأميرة رجوة وجميل عريس الأميرة إيمان، في هذه الصورة اختارت الأميرة رجوة ارتداء أقراط حلقية من مجوهرات فيرنزي Firenze استعارتها من الملكة رانيا، تميزت بأنها مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ورصعت بأحجار الألماس.
اقرئي أيضاً تألقي بأقراط ضخمة بتصاميم مرحة على طريقة الملكات والأميرات