تدشين مبادرة "بيئتنا مستقبلنا" التطوعية في نسختها الثالثة بحائل

حائل
تدشين مبادرة "بيئتنا مستقبلنا" التطوعية في نسختها الثالثة بحائل (الصورة من واس)

أطلق الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مبادرة بيئتنا مستقبلنا التطوعية في نسختها الثالثة، والتي تنظمها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بحائل (جود)، وذلك في ممشى الفجر، وتجول في معرض بيئة حائل الطبيعة ومعرض الفرق التطوعية المشاركة وأجنحة القطاعات الحكومية.

حفل مبادرة بيئتنا مستقبلنا

إثر ذلك حضر الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي اشتمل على عرض مرئي عن المبادرة التي تهدف إلى زراعة وتشجير عدد من المواقع البرية، وتنظيف مخلفات الرحلات، وتقليم الأشجار البرية وإقامة عدد من ورش العمل التوعوية.


بعد ذلك قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع عيسى الحليان خلال كلمته شكره لأمير المنطقة على دعمه وتحفيزه لجميع المبادرات المتخصصة التي تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والجهود الحكومية المبذولة في سبيل تحسين البيئة في المملكة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تهدف لنشر الوعي بأهمية المحافظة على المكتسبات المحققة وأهمية مشاركة المجتمع في هذا التوجه.

من جانبه أكد نائب رئيس الجمعية والمشرف العام على المبادرة عدي بن سعيد الهمزاني خلال كلمته أهمية التطوع البيئي وأهميته لتقديم الخدمات للمجتمع، مشيراً إلى أن النسخة الثالثة تشهد تطوراً ملحوظاً وتوسيع لدائرة المشاركة مثل مشاركة الجاليات المقيمة في المنطقة ومشاركة لمحافظات المنطقة.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير المنطقة الجهات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية المشاركة في هذه المبادرة، مؤكدًا أهمية استدامة العمل التطوعي في خدمة المجتمع خاصة في مجال المحافظة على البيئة وحمايتها.
في سياق متصل: أمانة حائل تشارك في فعاليات مهرجان "جادة الإبل" ببرامج تعريفية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر