حافلات ترددية تعزز الحركة السياحية في موسم جدة 2024

حافلات ترددية تعزز الحركة السياحية
حافلات ترددية تعزز الحركة السياحية

في خطوة نوعية تُعد الأولى من نوعها، أطلق موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد" خدمة حافلات ترددية لنقل زوار محافظات منطقة مكة المكرمة إلى فعاليات الموسم.

رحلات الحافلات

تبدأ رحلات الحافلات من محافظات الليث والقنفذة والكامل والخرمة والطائف، بواقع 3 رحلات يوميًا من كل محافظة، تتسع الحافلة الواحدة لـ 50 راكبًا، وذلك لتلبية الطلب المرتفع على زيارة فعاليات موسم جدة المتنوعة.

هدف الخدمة

يهدف إطلاق خدمة الحافلات الترددية إلى توفير كافة سُبل الراحة للزوار، وتعزيز الحركة السياحية من محافظات المنطقة إلى مدينة جدة، ويأتي ذلك في إطار جهود موسم جدة 2024 لتنويع الخيارات الترفيهية والسياحية أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية.

ويضم موسم جدة 2024 مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة. من أبرزها:

- منطقة "سيتي ووك" التي تجمع التجارب التفاعلية والألعاب الحركية والمسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

- منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story" التي تقام لأول مرة في السعودية، وتقدم مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية العائلية.

- فعاليات يومية في حديقة الأمير ماجد.

ويأتي إطلاق موسم جدة 2024 بهدف تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار، من خلال استثمار مقومات المدينة السياحية والتاريخية.

للمزيد الاطلاع على: جدة التاريخية تعايش زوار موسم جدة مظاهر الحياة الاجتماعية القديمة.

عن موسم جدة وفعالياته

يعد موسم جدة المقام حاليًّا تحت شعار "من جديد" وجهة أولى للزوار والسياح ويحظى بتفاعل وإقبال لافت من الزوار من داخل المملكة والسيّاح القادمين من الخارج، وذلك لما يحمله من قيمة ترفيهية واجتماعية كُبرى لدى مختلف الفئات المجتمعية على حد سواء، فقد أتاح بتنوع فعالياته للجميع إمكانية الاستمتاع بأوقاتهم وقضاء أجمل اللحظات في خيارات ترفيهية مما جعل مناطقه المتنوعة وجهة للباحثين عن جماليات الترفيه. والثقافية والبحرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس