عاملة شغل هيكسر الدنيا: أسما إبراهيم تكشف عن مكالمة مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الإعلامية أسما إبراهيم تفاصيل مكالمة هاتفية تلقتها من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "إكس"، والتي من خلالها طمأنت كل محبي وجمهور شيرين على حالتها الصحية ومفاجأة ستعلن عنها خلال الفترة المقبلة .

أسما إبراهيم توضح تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "إكس"، تفاصيل مكالمة تلقتها من النجمة شيرين عبد الوهاب، وكتبت أسما: "صحيت النهارده على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضر لها لجمهورها".
وتابعت: "وانا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت علي شيرين وإن صوتها فعلاً مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية وقد إيه هي بتابع كل الدعم من الناس ليها وإن جمهورها هوه أهلها السند ليها شيرين راجعه بقوة".

أسما إبراهيم تدعم شيرين في أزمتها

وكانت الإعلامية أسما إبراهيم قد وجهت سابقًا رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة التصريحات الأخيرة التي تعرضت لها، وتسببت في تصدر اسمها تريند مؤشرات البحث، وهي بشأن التسريبات الصوتية المنسوبة إلى حسام حبيب التي تضمنت توجيه اتهامات لعائلتها بالتسبب في أزماتها الأخيرة، وأسباب العقبات التي تواجهها في عملها.
وقالت أسما في تدوينة وقتها عبر حسابها على موقع التدوينات "إكس": "شيرين عبد الوهاب حبيبتنا كلنا، عارفين إنك بتواجهي الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير ممكن توقف أي شخص عن نجاحه".
ووجهت لها في نهاية الرسالة نصيحة قالت فيها: "نصيحتي ليكي واللي بتمناها إنك تقفي على رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك وتركيزك دايماً يكون على بناتك اللي هيدوكي القوة إنك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي".
يمكنكم متابعة قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»